المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضبط أوكار لتخزين "السمبوسة" الفاسدة في أبو عريش


ولد الطآئف
07-26-2012, 01:18 PM
عمالة هندية تخزّن اللحوم الفاسدة بمنازل شعبية

ضبط أوكار لتخزين "السمبوسة" الفاسدة في أبو عريش



http://sabq.org/files/news-image/94976.jpg?1343304741
فهد كاملي – سبق – جازان: ضبطت لجنة الإصحاح البيئي واللجنة الأمنية بمحافظة أبو عريش أوكاراً لتخزين رقائق السمبوسة الفاسدة, حيث داهمت اللجنة تلك الأوكار بعد عدة بلاغات تلقتها من مواطنين وكذلك أثناء الجولات التي تقوم بها اللجنة في شهر رمضان, كما كشفت عدداً من المنازل الشعبية التي اتخذتها العمالة الهندية مقراً لتخزين اللحوم الفاسدة.

وضبطت اللجنة رقائق السمبوسة وكمية كبيرة من العجين وأدوات تستخدم لعمل العجين، كما تم ضبط كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة في ثلاجات المنازل وخارجها دون أن يُعرف مصدرها، كما ضبطت 67 من أكياس الدقيق التي تستخدم لرقائق السمبوسة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة أبو عريش المهندس حسن آل هتيلة أن اللجنة تعمل في شهر رمضان على فترتين إحداها صباحية والأخرى مسائية يتم فيها ضبط أي مخالفات للصحة العامة، إذ تتم مراقبة الأسواق والأماكن التي يتم بها عمل الأغذية.

وأكد أن البلدية تسعى دائماً للرفع من مستوى الرقابة الصحية والعمل على ضبط المخالفات، طالباً من جميع المواطنين التعاون مع البلدية في حال كشف أي أماكن مخالفة يتم فيها بيع الأطعمة.

فهدالعتيبي
07-26-2012, 01:26 PM
في صحراء مناسبه.كوم ...وعلى رمالها .. كتبت لك ايتها الحبيبه كلماتٌ بماء الذهب (http://www.munasbh.com/vb/thread33360.html)
. وبريق الألماس

نجم الطائف
08-06-2012, 03:37 AM
يعطيك الف الف عا فيه يا غالى


علا طرحك المميز والمفيد دمت ودام


عطائك ونتضر من جديدك


دمت فى حفض الرحمن