المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كهرباء الطائف: انقطاعات التيار المتكررة يعود للإسراف وتوصيل التيار لمنازل بدون صكوك


ولد الطآئف
07-27-2012, 06:05 PM
http://www.altaifonline.com/contents/newsm/4752.jpg

09-07-1433 02:11
الطائف اون لاين :حملت شركة الكهرباء في الطائف أسباب الانقطاعات المتكررة في الصيف إلى إسراف المواطنين في الاستخدام وكذلك قيام بعضهم بتوصيل الخدمة غير النظامية لعدد من المنازل التي ليس لديها صكوك شرعية، داعية من جهة أخرى المشتركين الالتزام في ترشيد الاستهلاك.
وأكد مواطنون أنهم مجبورون على قلة الاستهلاك لحاجتهم الماسة في أوقات الصيف التي تشهد انقطاعات متكررة لاسيما أوقات النهار إلى الكهرباء وحفظ الأغذية والمواد الرمضانية من التعفن والإتلاف، مشيرا إلى أن الشركة هي السبب وراء ذلك واعتمادها في تركيب مواد ذات منشأ غير جيد خصوصا «الفيوزات" التي تحترق بشكل يومي في المحولات داخل الأحياء وكأن الشركة عاجزة عن شراء فيوزات بصناعات أصلية ومشهود لها في المجال، وهو ما نفته الشركة.
وأكد مصدر بشركة الكهرباء بالطائف أن الفيوزات التي يتحجج بها المواطنون والمستخدمه بالشركة هي صناعة ألمانية، مرجعا أسباب الانقطاعات التي حدثت في حي الرويدف أمس ما بعد التاسعة صباحا إلى الإسراف في استخدام الكهرباء وكذلك التوصيل غير النظامي لبعض المنازل التي بدون صكوك شرعية، ولم توافق الأمانة على إيصال الخدمة لها..
وكشف المصدر أنه يجري حاليا اعتماد مشروع التعميد للمنطقة من خلال مضاعفة جهد الاحمال وتوزيع الخدمة ويلزم تعاون المشتركين في ترشيد الاستهلاك.

ورود الطائف
07-29-2012, 07:24 PM
هذي تبريرات من شركة الكهربا
الله يعين عليهم

ربي يسعدك على نقل الخبر