المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفاة امرأة وإصابة ابنها في حادث بطريق عشيرة


ولد الطآئف
07-28-2012, 01:42 PM
خالد المقاطي - الطائف
السبت 28/07/2012
http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/275_2.jpg
لقيت امرأة مصرعها وأصيب ابنها بإصابات بالغة إثر حادث مروري مروّع وقع عصر أمس على طريق عشيرة بشمال الطائف، بينما كان شاب عشريني وبرفقته والدته يسيرون على طريق عشيرة ذي المسار الواحد، والذي صادف هطول أمطار غزيرة.
وقد أدّى تجمع بعض مياه الأمطار على الطريق إلى انحراف سيارة الشاب ووالدته عن مسارها لترتطم بسيارة أخرى كانت تسير في الاتجاه المقابل، وقد تسببت قوة الارتطام في خروج المرأة وابنها من السيارة، لتسقط المرأة عند مقدمة السيارة المقابلة، بينما قذف ابنها بجوار الطريق. وفور ورود البلاغ هرعت فرقة من الهلال الأحمر إلى موقع الحادث من مسافة تبعد 65 كم، ليتم إسعاف المرأة في مستشفى الأمير سلطان بالحوية، لتلقى حتفها بعد وصولها للمستشفى بساعتين، بينما بقي ابنها ملقى على الأرض لأكثر من نصف ساعة بانتظار وصول فرقة أخرى من الهلال الأحمر، ولتأخر وصول الفرقة قام أقارب المصاب بحمله بسيارتهم الخاصة ليتم نقله لنفس المستشفى التي نقلت له والدته.
وقد تسبب الحادث في إعاقة الحركة المرورية على طريق عشيرة، ممّا دفع عددًا من المواطنين لتنظيم حركة السير على طريق عشيرة، لحين وصول الجهات المعنية بعد حوالى 40 دقيقة لمباشرة الحادث.

ورود الطائف
07-29-2012, 08:55 PM
لاحول ولاقوة الابالله
الله يصبر اهلهم
ويرحم ميتهم
ويشفي مصابهم

اشكرك اخوي ع النقل