المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «بر ثمالة» تدعم مستفيديها بمبلغ (250) ألف ريال خلال رمضان


ولد الطآئف
07-28-2012, 01:46 PM
انتهت جمعية البر الخيرية بقرى بلاد ثمالة من توزيع السلة الرمضانية للمستفيدين المسجلين بالجمعية من أبناء القرى والمحدثة بياناتهم للعام الهجري 1433هـ ، حيث تم صرف 273 سلة رمضانية احتوت على كامل المتطلبات الأساسية الرمضانية، واستفاد من السلة 273 أسرة بتكلفة إجمالية بلغت 63،800 ريال.

صرح بذلك رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أحمد بن محمد الثمالي مؤكداً حرص المسئولين بالجمعية على تلمس احتياجات الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية وتوزيع المساعدات وفقاً لحاجتهم .

كما تنظم جمعية البر الخيرية بقرى بلاد ثمالة مشروع إفطار الصائم خلال الشهر الفضيل في 4 مواقع رمضانية لتفطير أكثر من 100 صائم يومياً موزعة في جميع قرى بلاد ثمالة.

ويعتبر مشروع إفطار الصائم أحد أبرز مشاريع جمعية البر الخيرية بقرى بلاد ثمالة التي تهدف إلى إحياء فضائل الشهر الكريم في تجسيد قيم التآخي والتسامح والمحبة ليعم الخير كل من هم بحاجة للتخفيف عنهم.

وتحرص الجمعية على التعاقد مع أفضل المطاعم لتوفير وجبات إفطار صحية يومياً قبل موعد الإفطار طوال شهر رمضان المبارك وسط أجواء يعمها التآخي والتراحم بين جموع زوار تلك المواقع.

وقدرت جمعية البر الخيرية بقرى بلاد ثمالة إجمالي عدد الوجبات للصائمين من مشروع افطار الصائم لهذ العام بنحو 3000 وجبة قدرت قيمتها بمبلغ (25.000) ريال حيث ينفذ المشروع عبر 4 مواقع في جميع قرى بلاد ثمالة.

كما ستقوم الجمعية , بإيداع ما يقارب (120،000) ألف ريال كمساعدات نقدية للمستفيدين في حسابات بطاقة البركة.

كما سيتم صرف كوبونات كسوة عيد الأضحى المبارك في أواخر شهر رمضان المبارك لأبناء وبنات المستفيدين المسجلين لدى الجمعية من سكان القرى والذي يبلغ عددهم ما يقارب 40 شخص تقدر تكلفتهم بـ (20،000) ألف ريال .

وكلفت الجمعية بأن يتولى مهمة الإشراف على الصرف والمتابعة مدير الجمعية الأستاذ عواض بن عطية الثمالي من خلال التنسيق مع متعهد للملابس الجاهزة بفترة مناسبة؛ وذلك حتى يتمكن الجميع من الاستعداد للعيد في وقت مناسب.

وأهاب المتحدث باسم الجمعية بالمحسنين الكرام والموسرين ورجال الأعمال بهذا البلد المعطاء في هذا الشهر الفضيل إلى مد يد العون والمساعدة لهذه الجمعية لتفي بالتزاماتها للمحتاجين.

ورود الطائف
07-29-2012, 08:56 PM
جزاهم الله خير
يسلموووو ع النقل