المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقاول أشياب العرفاء يرفع سعر الصهريج إلى 88 ريالاً


ولد الطآئف
07-29-2012, 06:57 PM
الأهالي ممتعضون والشرطة تحيل شكواهم إلى "العين"

مقاول أشياب العرفاء يرفع سعر الصهريج إلى 88 ريالاً



http://sabq.org/files/news-image/95572.jpg?1343573251

سمران القثامي - سبق - الطائف: تذمر عدد من أهالي العرفاء شمالي محافظة الطائف من فرض مقاول أشياب المياه الجديد، رسوماً عالية مخالفة لما هو متعارف عليه في المناطق المجاورة، مستغربين هذه الزيادة غير المبررة.
وذكر المواطن عيد العتيبي في شكواه لـ "سبق" أن الأهالي كانوا في غاية الابتهاج عند البدء في تشغيل الأشياب الواقعة بجوار جسر الدفاع الجوي بالعرفاء؛ كونها ستنهي معاناتهم من شح المياه، وتخفض التكلفة بحكم مجاورتها لمنازلهم "ولكن صدمتنا كانت قوية بفرض رسوم مرتفعة" متسائلاً: ما مبرر رفع سعر الصهريج إلى 88 ريالاً ونحن ننظر إلى المياه من نوافذ منازلنا؟
وأضاف العتيبي أن صهريج المياه في منطقة الحوية يباع للمناطق القريبة من الموقع بسعر 48 ريالاً وهو المتعارف عليه عند الجميع. لافتاً إلى أن المقاول يتلاعب برفع السعر وفرضه بمزاجية دون رقيب.
وذكر المواطن العتيبي أنهم تقدموا بشكوى إلى شرطة العرفاء ضد المقاول، واتهموه بالتجاوز في فرض الرسوم عليهم دون استناد إلى نظامية في تحديد الأسعار، وتم تحويلها إلى الجهة المسؤولة وما زالوا ينتظرون الرد، مطالبين بمساواتهم بسكان الحوية في الرسوم التي لا تتجاوز 48 ريالاً للمناطق القريبة من موقع الأشياب!

ورود الطائف
07-29-2012, 09:21 PM
ربي يسعدك على نقل الخبريه