المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهالي الطائف يستنجدون بـ "جمعية حقوق الإنسان"


ولد الطآئف
07-29-2012, 06:59 PM
مع استمرار معاناتهم من انقطاع الكهرباء

أهالي الطائف يستنجدون بـ "جمعية حقوق الإنسان"



http://sabq.org/files/news-image/95554.jpg?1343572083

فهد العتيبي – سبق - الطائف: لجأ العديد من المواطنين بمحافظة الطائف من المتضررين من انقطاع الكهرباء للجمعية الوطنية لحقوق الإنسان لتقديم شكواهم لما يتعرضون له من معاناة، بعد أن دخلوا في منتصف اليوم الثاني لحرمانهم من الخدمة.

وكانت الجمعية تلقت العديد من الاتصالات والشكاوى حيال الواقعة، إذ طالبها المواطنين بالتدخل وإيصال صوتهم للمسؤولين للعمل على حل المشكلة سريعا وضمان عدم تكرارها.

أكد ذلك ممثل الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان عادل بن تركي الثبيتي، وقال في تصريح لـ "سبق": إن الجمعية تلقت العديد من الشكاوى من المواطنين نظراً لتواصل انقطاع الكهرباء مبيناً أنه سيتم النظر فيها تحت إشراف ومتابعة من رئيس الجمعية الدكتور مفلح القحطاني الذي سيوليها كل الاهتمام بعد أن يتم رفع تقرير متكامل عنها.

وأشار الثبيتي إلى أن شركة الكهرباء كان من المفترض أن تملك مولدات احتياطية, وأن يكون لديها تقنية عالية في منع الصواعق التي تؤثر على المحطات، كما أوردته في بيانها من حيث الأسباب وراء احتراق محطة تحويل الكهرباء والتي تغذي أعداداً كبيرة من الأحياء داخل المحافظة، وقال: "كأقل تقدير يفترض أن تواجه مثل هذه المشاكل باستعداد متكامل دون أن يلحق الضرر بالمشتركين ويتكبدون المعاناة".

ودخلت معاناة أهالي الطائف من المتضررين من انقطاع الكهرباء جراء الحريق الذي اشتعل بمحطة نقل تقع بحي الوشحاء اليوم الثاني, بعد أن عادت تدريجياً الليلة لأجزاء بسيطة من أحياء معينة دون الباقية, في وقت تواصلت تجمعات المواطنين حول موقع المحطة وسط حضور من الجهات الأمنية.

ورود الطائف
07-29-2012, 09:22 PM
الله يعينهم
ربي يسعدك على نقل الخبريه