المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ولي العهد للتجار والصناعيين : أتيحوا فرص العمل والتدرج الوضيفي للمواطنين وكونوا قدوة


ولد الطآئف
07-31-2012, 02:27 PM
استقبل وزيرالتجارة ورئيس غرفة جدة
واس - جدة
الثلاثاء 31/07/2012
http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/02_461.jpg
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع أهمية تفعيل فرص العمل للمواطنين، وتدرجهم الوظيفي الذي يحقق طموحاتهم بصبرهم واجتهادهم في مواصلة العمل للوصول إلى الأفضل، مشيرا سموه إلى أهمية أن يكون رجال الأعمال قدوة للآخرين.
جاء ذلك في مكتبه بجدة حيث استقبل سموه وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة صالح عبدالله كامل وأعضاء مجلس الإدارة الذين قدموا للسلام عليه.
وأكد سمو ولي العهد خلال الاستقبال أن المؤسسات الحكومية والأهلية مندمجة مع بعضها في خدمة الدين والوطن، مما يبرز التلاحم الذي ينعم به الوطن. وشدد سموه على أهمية تفعيل فرص العمل للمواطنين، وتدرجهم الوظيفي الذي يحقق طموحاتهم بصبرهم واجتهادهم في مواصلة العمل للوصول إلى الأفضل، مشيرا سموه إلى أهمية أن يكون رجال الأعمال قدوة للآخرين.
من جانبه أبرز رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة ما توليه الحكومة الرشيدة من دعم وعناية في تعزيز الشراكة الحكومية مع القطاع الخاص، مفصلاً الحديث عن غرفة جدة وأنشطتها وتعاونها مع وزارة التجارة والصناعة.
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز المستشار الخاص لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز.

نجم الطائف
08-06-2012, 04:04 AM
يعطيك الف الف عا فيه يا غالى


علا طرحك المميز والمفيد دمت ودام


عطائك ونتضر من جديدك


دمت فى حفض الرحمن

ورود الطائف
08-07-2012, 06:05 AM
عوافي ع الخبريه
الله يعطيك العاااافية