المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقنيا مكافحة العادات الصحية بصحة الطائف


ولد الطآئف
07-31-2012, 02:48 PM
صحيفة الطائف - واس :

أنتجت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الطائف ممثلة في إدارة التوعية الصحية وإدارة العلاقات العامة والإعلام أولى حلقات برنامجها الجديد الخاص بالمؤشرات الصحية ، الذي يتمثل في إعداد حلقات يتم نشرها على اليوتيوب وتبث عن طريق موقعها الإلكتروني لتوعية المجتمع بالعادات الصحية السليمة والتنبيه من العادات السلبية.
وأوضح مساعد مديرالتوعية الصحية المديرالفني لموقع صحة الطائف إبراهيم الغامدي أن البرنامج الجديد يشتمل على عدة حلقات تهتم بالصحة العامة للفرد والمجتمع ، مبيناً أن أولى حلقات البرنامج تتركز على طرق التغذية السليمة في رمضان.
وأفاد أن الحلقة احتوت على رصد ميداني لأراء عدد من المواطنين حول التغذية السليمة وما هي الوجبة الصحية التي من المفترض أن يتناولها الصائم على مائدة الإفطار وكيفية تناولهم للوجبات خلال الشهر الكريم ، فيما ضمن الجزء الثاني من الحلقة بكلمات لعدد من المتخصصين في التغذية تم خلالها التعرف على التغذية السليمة وأهمية التوازن في الغذاء.
يذكرأن صحة الطائف كثفت في الآونة الأخيرة ، من استفادتها من قنوات التواصل الاجتماعي من خلال تواصلها مع المجتمع عبر صفحتها في الفيس بوك ، وحسابها في " تويتر" ، إضافة لاستخدام الرسائل النصية التوعوية ، وتفعيل برامج الشاشات الإلكترونية بالمستشفيات في مجال التوعية الصحية.

ورود الطائف
08-01-2012, 11:55 AM
ربي يسعدك لى نقل الخبريه
وبنتظار المزيد من الأخبار