المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جمعية زواج جدة تقدم مساعدات مالية بأكثر من 18 مليون ريـال خلال 8 أشهر


ولد الطآئف
08-01-2012, 02:00 PM
واس - جدة
الأربعاء 01/08/2012
http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/zaoaj.jpg
قدمت الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة مساعدات مالية لـ 1434 شاباً وفتاة بإجمالي 18 مليون و642 ألف ريـال منذ مطلع العام الحالي وحتى نهاية شعبان المنصرم ، كما بلغ عدد العرسان الذين استفادوا من خدمات الجمعية منذ نشأتها ( 57.928 ) شاباً وفتاة.
وأوضح المشرف المالي للجمعية الدكتور نواف منصوري أن الجمعية قررت مؤخراً زيادة المساعدات وفق قدراتها المالية المتاحة سعيا منها لتيسير الزواج للشباب والفتيات , مبينا أن الجمعية تخطو خطوات ثابتة ومدروسة لخدمة الشباب والفتيات المقبلين والمقبلات على الزواج ، داعياً الموسرين وأهل الخير للمساهمة في مسيرة الجمعية والإسهام في دفع عجلتها.
وأشار إلى أن الجمعية تقدم مساعدات مالية وعينية تشمل القروض الميسرة والزكاة إضافة إلى الأثاث والهدايا التي يحصل عليها العرسان , مؤكدا أن الجمعية تواصل صرف مساعداتها للشباب والفتيات المقبلين والمقبلات على الزواج أسبوعياً .
وبين أن استقبال طلبات الراغبين في الحصول على مساعدات مادية وعينية يتم بشكل يومي حيث تقدم الجمعية المساعدة والعون للشباب والفتيات الراغبين في اعفاف أنفسهم وبناء الأسرة الصالحة مع ضرورة التحاق الشاب والفتاة في البرنامج التأهيلي قبل الزواج الذي تقدمه وتعده الجمعية بالتعاون مع نخبة من المدربين والمستشارين والمصلحين في مجال التوجيه والإصلاح الأسري.

نجم الطائف
08-06-2012, 04:14 AM
يعطيك الف الف عا فيه يا غالى


علا طرحك المميز والمفيد دمت ودام


عطائك ونتضر من جديدك


دمت فى حفض الرحمن