المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جميل يقدم "الصورة الفوتوغرافية محاولة للإلهام" بفنون الطائف


ولد الطآئف
08-01-2012, 02:25 PM
http://www.altaifonline.com/contents/newsm/4805.jpg

09-13-1433 02:10
الطائف اون لاين :ضمن أنشطة لجنة التصوير الضوئي بجمعية الثقافة والفنون بالطائف تقام يوم الخميس القادم محاضرة فوتوغرافية عامة بعنوان: "الصورة الفوتوغرافية محاولة للإلهام" يقدمها الفوتوغرافي مصلح جميل بقاعة المحاضرات الواقعة بقصر شبرا التاريخي في تمام العاشرة والنصف مساءً. وسيتحدث جميل عن واقع التصوير الفوتوغرافي المحلي مستعرضاً بعض الأسماء المهمة في الحركة الفوتوغرافية والصور الأيقونية التي ترسخت في الثقافة العالمية، بينما يركز جميل على تاريخ الصورة وتطورها وتحولاتها وتأثيرها في المجتمعات والفنون الأخرى.



بدوره أشار مسؤول الإعلام والنشر بجمعية الثقافة والفنون بالطائف سلطان المنصوري أن جميع اللجان تعتمد في أنشطتها السنوية برامجها الفنية بالإضافة إلى دورات تدريبية وورش عمل وندوات ذات علاقة بنسق اللجنة. وجميع هذه البرامج موجهة لكل الفئات وتعتمد من خلالها الجمعية على التعريف بأدوار الجمعية ورعايتها للفن والمهتمين به كما أنها تضخ رسالة الإيمان بجمالية الحياة وضرورة التأمل فيها واستلهام جمالياتها ليتم توظيفها فنياً.



يذكر أن مصلح جميل حاصل على بكالوريوس فنون فوتوغرافية - اتصال جماهيري تخصص فرعي (ماينور) في الإنسانيات من جامعة أوكلاهوما المركزية-أمريكا 2010م، تصوير سينمائي وكتابة سكربت من معهد أوكلاهوما السينمائي. كما حصل على عدة جوائز دولية ومحلية وشارك في عدة معارض محلية ودولية، ويشغل رئيس لجنة التصوير الضوئي بالدمام حالياً كما سبق له أن ألقى محاضرات عن الصورة في الرياض وجدة والدمام والأحساء ونجران، وعضو في عدد من المنظمات العالمية للتصوير الضوئي منها الاتحاد الدولي لفن التصوير والمنظمة الوطنية الأمريكية لمصوري الصحافة.

ورود الطائف
08-07-2012, 04:56 AM
يعطيك الف عافيه ع الخبريه
ربي يسعدك على جهودك