المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تخريج 200 مستفيد من مركزي "المناصحة" في الرياض وجدة


ولد الطآئف
08-14-2012, 02:18 PM
عبدالمحسن القرني - الرياض
الثلاثاء 14/08/2012
http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/dakhlyh_2.jpg
أطلق مركزا محمد بن نايف للمناصحة والرعاية بالرياض و جدة المجموعة الثامنة والعشرين من المستفيدين بمركز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية بالرياض والمجموعة الثالثة من المستفيدين بمركز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية بمحافظة جدة والذي بلغ عددهم 200 مستفيد.
صرح بذلك المتحدث الأمني بوزارة الداخلية، بالإضافة إلى تخريج المجموعة الثانية من المستفيدين بمركز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية بمحافظة جدة وعددهم (53) مستفيدًا.وذلك بعد ظهور المؤشرات الإيجابية الدالة على استفادتهم من البرامج الشرعية والاجتماعية والنفسية والتاريخية والدورات العلمية والرياضية والفنية والمهنية والندوات والمحاضرات المتنوعة التي خضعوا لها خلال الفترة الزمنية التي قضوها بالمركز.
وجاء ذلك إلحاقا لما سبق الإعلان عنه بتاريخ 28/ 8/ 1433هـ عن تخريج المجموعة السابعة والعشرين والمجموعة الثانية من المستفيدين بمركزي محمد بن نايف للمناصحة والرعاية بالرياض وبمحافظة جدة وعددهم 406 مستفيدين.
وأوضح المتحدث الأمني أن المتخرجين سيخضعون لبرنامج الرعاية اللاحقة الذي يهدف إلى تحقيق استقرارهم الاجتماعي، وأن مركزي محمد بن نايف للمناصحة والرعاية بالرياض وجدة سيشرعان بعد عيد الفطر المبارك في استقبال200 مستفيد بعد استكمال الإجراءات النظامية لإلحاقهم ببرنامج الرعاية تمهيدًا لإطلاق سراحهم.