المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الألوان الشعبية تزين احتفالات العيد بالطائف


ولد الطآئف
08-16-2012, 02:26 PM
http://altaifonline.com/contents/newsm/4926.jpg
السليمانية ، سمنان ، حديقة الملك فيصل تحتضن احتفالات العيد
09-27-1433 04:28
الطائف اون لاين :أكملت أمانة الطائف تجهيزاتها لإقامة احتفالات عيد الفطر المبارك لهذا العام في ثلاثة مواقع بوسط الطائف، وشمال الطائف، وجنوب الطائف , حيث ستحتضن ساحة السليمانية حفل وسط الطائف أيام العيد , بينما سيقام حفل شمال الطائف في حديقة الملك فيصل النموذجية ، وفي جنوب الطائف يحتضن متنزه سمنان وسمينين حفل العيد الذي يضم العديد من البرامج والفعاليات الترويحية والترفيهية والفنية والمسابقات الثقافية مع توزيع جوائز وهدايا للمشاركين .
وأوضح أمين محافظة الطائف المهندس محمد بن عبد الرحمن المخرج أن الامانة قامت بتهيئة مداخل المدينة بتركيب الزينات واللوحات التي تحمل عبارات المعايدة بالإضافة الى التأكيد على مستثمري الحدائق والمتنزهات بتهيئتها ودعم جهود النظافة فيها استعداداً لإقبال الأهالي والزائرين من السياح والمصطافين علاوة على توفير كافة الخدمات للمرتادين .
وأفاد أن الأمانة استعدت مبكراً لإقامة احتفالات العيد في العديد من المواقع , وتم تشكيل فريق عمل مختص يتابع ذلك بما يسهم في إشراك الاهالي في المناشط المقامة بأنحاء المدينة والضواحي والمراكز المحيطة في فعاليات العيد التي ستوجه للأسرة والطفل والشباب وكافة الشرائح على حد سواء .
وبين أن الفعاليات تشتمل على تقديم العديد من الألوان الشعبية التي تتميز بها الطائف والعديد من مناطق المملكة ومن أهمها الزير والمجرور والمزمار والخطوة والسيف وغيرها من العروض الجاذبة .
وأشار المهندس المخرج الى أنه تم توجيه رؤساء بلديات الخرمة ، وتربة ، ورنية ، والمويه ، وبني سعد ، وميسان ، والمحاني ، وقيا ، والقريع بني مالك ، وظلم بالتنسيق مع المحافظات والمراكز لإبراز مظاهر العيد في جميع المواقع بما يدخل البهجة والسرور في نفوس الأهالي .