المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "مدني جدة " ينقذ 40 نزيلا من حريق شقق مفروشة بحى الحمرا


ولد الطآئف
08-25-2012, 03:21 PM
سعد العنيني - جدة
السبت 25/08/2012
http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/320_2.jpg
أنقذ "مدني جدة " مساء أمس 40 نزيلا في أحد الشقق المفروشة بحي الحمراء وذلك بعد إندلاع النيران بداخلها ، وكانت 9 فرق قد هرعت الى الموقع فور ورود بلاغ لغرفة العمليات بالحادثة لتكشف التحقيقات التي عكف عليها خبراء التحقيق أسباب الواقعة خلال ساعات معدودة والتي كانت بسبب توصيلة كهربائية موصولة بجهاز كهربائي.
من جانبه قال الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة المقدم سعيد سرحان أن 9 فرق مابين إطفاء وإنقاذ وسيارات السنوكل هرعت الى الموقع . وقامت بإخلاء 35 شخص بين رجال ونساء واطفال الى السطح وخارج المبنى معتمدين على موقع تواجدهم بالشقق مع موقع الحريق بالبناية المكونة من 6 ادوار بينما تم انقاذ 5 اشخاص عن طريق سيارة السنوركل الى سطح المبنى وأشار أنه تم شفط الدخان من الادوار العليا والممرات وسلالم البناية عن طريق مواطير شفط الدخان.
تابع الحادث مدير إدارة الدفاع المدني بجدة اللواء عبدالله بن حسن جداوي وباشره العقيد محمد صالح الغامدي وعدد من ضباط الإدارة وتواجد في الموقع الهلال الاحمر واسعاف الدفاع المدني والدوريات الامنية ، وتم اخماد الحريق الذي اقتصر على غرفة بشقة بالدور الثالث من بين 32 شقة بالبناية.

التــمــيــمــيــة
09-12-2012, 04:33 PM
لآحول ولآقوه الآ بالله
الحمد لله انهم انقذووهم

ثآآنكس خيووو ع الطرح
ماننحرم جديدك يآآرب

لك ودي ..~