المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 27 مليون تدفع خلال اربعة أشهر تعتق رقبة عريس سجن الطائف


ولد الطآئف
09-08-2012, 06:19 PM
صحيفة الطائف - نبيه العياد :

تنازل صباح اليوم الخميس أهل الدم عن السجين عوض الحربي (عريس سجن الطائف) المحكوم بالقصاص مقابل مبلغ قدره 27 مليون ريال، تدفع خلال 4 أشهر اعتبارا من نهاية شهر شوال الجاري.
وقال أهل الدم في التنازل المشروط الذي حضره عدد من المشائخ اليوم انه في حال عدم اكتمال المبلغ خلال مهلة تنتهي في 29 صفر المقبل، يعتبر العفو لاغيا، ويتم تنفيذ الحكم.
وكان أهل الدم رفضوا منتصف شعبان الماضي قبول طلب العفو عن سجين الطائف المحكوم بالقصاص عوض الحربي، خلال تجمع لحشود كبيرة من قبيلة حرب وعدة قبائل أخرى، اجتمعت في محافظة الخرمة للسعي في طلب العفو ، قبل أن تتجدد مساعي العفو اليوم بحضور الشيخ عبدالله بن محمد بن نحيت والشيخ ضيف الله بن غازي بن غميض و الشيخ عوض المريبطي وعدد من شيوخ القبائل وأهل الخير وتكللت بالنجاح في الحصول على العفو .
يشار إلى أن السجين عوض الحربي أمضى خلف القضبان 18 عاماً انتظاراً لبلوغ ابن القتيل سن الرشد، حيث بلغ الابن مؤخراً وأصبح تنفيذ الحكم قريباً، مما كثف مساعي الصلح التي نجحت أخيرا في الحصول على تنازل مشروط. وقد وجّه الحربي مناشدة لأهل الخير لمساعدته في تأمين مبلغ عتق رقبته. الجدير بالذكر أن السجين عوض الحربي رُزق عقب زواجه في السجن بطفلة أطلق عليها اسم أمل وتبلغ من العمر عامين ونصف.

فهدالعتيبي
09-08-2012, 06:46 PM
يعطيك العافيه فنتظار جديدك

التــمــيــمــيــة
09-08-2012, 07:01 PM
يآآآرب فك ضيقة الحربي وسهل عليه

يكفيه المده اللي قضاها بالسجن

اللهم سخر له من يقضي عنه انك قااادر على كل شي سبحااانك

عوااافي ع الطرح خيووو

ماننحرم جديدك يآآرب

لك ودي ..~

نجم الطائف
09-11-2012, 10:44 AM
http://www.hbiby.com/vb/mwaextraedit4/extra/69.gif