المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعليم الطائف يطلق 42 مشروعاً تعليمياً بتكلفة تجاوزت 547 مليون ريال


ولد الطآئف
09-12-2012, 06:24 PM
واس - الطائف
الأربعاء 12/09/2012
http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/altaleemsss-ss.jpg
أطلقت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف مع بدء العام الدراسي الجديد 42 مشروعاً تعليماً في قطاعي البنين والبنات بتكلفة تجاوزت 547 مليون ريال .
وأوضحت أن إدخال المباني التعليمية الجديدة " مدارس ومرافق تربوية " في منظومة العمل غطت جميع المحافظات التعليمية والمراكز التابعة لتعليم الطائف .
وأكد مدير عام التربية والتعليم بالطائف الدكتور محمد حسن الشمراني أن المباني الجديدة ستسهم في إيجاباً في خطة وزارة التربية والتعليم للتخلص من المباني المستأجرة ، مشيراً إلى أن المشاريع المستلمة والجاري تنفيذها ستحدث نقلة نوعية في مسيرة التعليم والارتقاء به من خلال توفير بيئات تعليمية جاذبة .
وبين أنه تم إدخال تلك المنشآت التعليمية إلى منظومة العمل بعد أن تم تجهيزها بالمستلزمات المدرسية وتوفير البيئة التعليمية المناسبة للطلاب والطالبات ، مثنياً على تضافر الجهود والتنسيق الجيد بين أمانة محافظة الطائف وشركة الكهرباء من جهة وتعليم الطائف من جهة أخرى .
وقال : عملت الأمانة مشكورة على سرعة إنهاء الإجراءات التنظيمية لتلك المشاريع كما أن تفاعل شركة الكهرباء المثالي في إطلاق التيار الكهربائي مكّن التعليم من تجهيز المباني مطلع العام الدراسي حيث باشر الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات أعمالهم فيها من أول يوم في العام الدراسي .
وأشاد الدكتور الشمراني بالجهود المبذولة من إدارة المباني في متابعة تلك المشاريع مع الجهات المنفذه لها ، مفيداً أن المهندسين العاملين في إدارة المباني كان لهم دور بارز في سرعة إنجازها حسب المواصفات المقررة من وزارة التربية والتعليم.

فهدالعتيبي
09-12-2012, 06:53 PM
مشكور ولد الطايف على الموضوع فنتظار
جديدك تقبل تحياتي

التــمــيــمــيــة
09-12-2012, 07:55 PM
يالله اهم شي التنفيذ
ان شاء الله يكون قريب :129:

ثآآآنكس خيووو ع الخبر
ماننحرم جديدك المتميز
دمت بخير يآآرب

لك ودي ..~