المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحيفة الطائف تفتح ملف النظافة بالمحافظة وتكشف المستور‎


ولد الطآئف
10-01-2012, 11:44 AM
صحيفة الطائف - فدوى العتيبي:

في اليوم الاول من حلقات كشف المستور.علمت صحيفة "الطائف" الإلكترونية أن أحد عمال النظافة من الجنسية البنجلاديشية توفي في مقر سكنه نتيجة اهمال الشركة المشغلة للنظافة لأوضاع العمال الصحية.
أصدقاء العامل الذين آلمهم الخبر عبروا عن حزنهم الشديد لفقدان صديقهم كما أعربوا عن احباطهم الشديد لما يعيشونه من أوضاع معيشية وصحية سيئة خاصة وأن هناك عدداً كبيرا من العمال كما علمت "الطائف" يعانون من أمراض خطيرة تستوجب نقلهم للمستشفى واجراء عمليات جراحية سريعة.

مصادر مطلعة كشفت لصحيفة "الطائف" أن اكثر من 60 عاملاً قاموا بإضراب عن النظافة وذلك لعدة أسباب من اهمها: عدم وجود التأمين الطبي لهم وتأخر صرف الرواتب لمدة تصل لخمسة أشهر وعدم تجديد الإقامات وغيرها.
مما حدا بالمجلس البلدي إلى عقد اجتماع طارئ اليوم لمناقشة تدني مستوى النظافة بالطائف،
وأكد مصدر مطلع في أمانة المحافظة أن صاحب الشركة المشغلة "شركة متفائل" عبدالعزيز البراك عقد اجتماعاً مساء أمس مع عمال النظافة حتى ساعة متأخرة من الليل استمع فيه إلى طلبات العمال والتي تمحورت حول 6 نقاط: زيادة الرواتب – التأمين الطبي – تجديد الإقامات – تأمين المواصلات للعمال –انهاء اجراءات السفر للعمال المسافرين-المساواة في الرواتب بين الجنسيات.خاصة وأن عمال النظافة البنجلاديشية لايساوون في الرواتب بعمال النظافة من جنسيات أخرى .

التــمــيــمــيــة
10-01-2012, 07:26 PM
حراام عليهم ليه القسوه على العمآآل
الرسول اللهم صلي وسلم عليه قال فيما معنى الحديث
اعطو الاجير اجره قبل ان يجف عرقه ..
وهم يجلسون بلأشهر مايعطونهم وين يعيشون هالمساكين
ماتغربو عشان ينذلووون
الله ينتقم من كل ظآآآلم ..!!

ثآآنكس خيووو ع الخبر المؤؤلم
ماننحرم جديدك يآآرب

لك ودي ..~