المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السيطرة على حريق نشب في عدد من ورش النجارة والموبيليا بالطائف


ولد الطآئف
10-05-2012, 11:28 AM
http://www.altaifonline.com/contents/newsm/5324.jpg


الطائف اون لاين :تمكنت فِرق الإطفاء التابعة للدفاع المدني بالطائف من منع انتشار حريق شبَّ بمجمع للورش اليوم؛ حيث تمت محاصرة النيران والسيطرة عليها.

وقد باشرت أربع فِرق إطفاء وثلاث فِرق إنقاذ الحريق، الذي نشب في مجمع ورش يحتوي على 12 ورشة نجارة وموبيليا أخشاب، وذلك باستخدام معدات ثقيلة، منها "سيارة سلالم وسيارة أكسجين وكمامات تنفس وشيول".

وأوضح الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني بمحافظة الطائف، المقدم فيصل الجودي، أن رجال الإطفاء والإنقاذ قاموا بمحاصرة النيران التي انتشرت في الأخشاب والمواد القابلة للاشتعال، وتمكنوا من حماية خمس ورش من العدد الإجمالي للمجمع، وعدم وصول النيران إليها. مؤكداً أن الحادث لم ينتج منه أية إصابات تُذكر.

من جانبه أشار العميد فايز بن صبيان العتيبي، مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة الطائف، الذي باشر الحادث ميدانياً، إلى أنه تبرز في مثل هذه الحوادث أهمية توافر اشتراطات السلامة في الورش بأنواعها، خاصة فيما يتعلق ببناء الحواجز والقواطع الخرسانية؛ لمنع انتقال النيران بين الورش، ومنع تطورها. مبيناً أن التحقيقات لا تزال مستمرة لمعرفة أسباب وقوع الحادث.

يُذكر أن الشرطة والأمانة ووحدة مياه محافظة الطائف والدوريات الأمنية والمرور والشؤون الصحية والهلال الأحمر وشركة الكهرباء ساندت الدفاع المدني في السيطرة على الحريق.

فهدالعتيبي
10-06-2012, 10:04 AM
مشكور ولد الطايف على نقلك المتواصل
الله يعطيك الصحه فنتظار جديدك
تقبل تحياتي