المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارتفاع اسعار " الحري " قبل انطلاقة مزايين الأغنام بالطائف


ولد الطآئف
10-08-2012, 12:10 PM
http://www.altaifonline.com/contents/newsm/5353.jpg


الطائف اون لاين :قفزت أسعار خرفان الحري قبل أربعة أيام من انطلاقة مزاين الاغنام في الطائف إلى ??? ألف ريال للرأس الواحد محققه بذلك أسعاراً باهظة.
المفارقة العجيبة ان ألقاباً أطلقت على عدد من الخرفان منها الكايد والبطران وغيرها، فيما وصل قيمة احدها ولم يتجاوز الثلاثة اعوام إلى ??? ألف ريال، ورفض صاحبه البيع مبرراً ذلك بأنه سيكسر حاجز المئتي ألف ريال عند انطلاقة المزاين، فيما وصلت قيمة احد الخرفان الملقب بالكايد إلى ?? ألفاً.
وتراوحت اسعار عدد منها ما بين ?? آلاف إلى ?? ألفاً.
تجدر الاشارة إلى ان تجار المواشي والمهتمين يترقبون انطلاقة المزاين في الطائف، وتوقع متعاملون في السوق ان تصل رؤوس الأموال التي ستضخ في المزاين من خلال عمليات البيع والشراء إلى مليونين في اليوم الاول.
واشار تركي القحطاني -احد المهتمين- ان حركة الترقب للسوق قبل الانطلاقة تجاوزت فيها السيولة المالية لنحو ??? ألف ريال، موضحاً ان مزاين الخرفان كغيره من مزاينات الابل والماعز.
واشار فهد العتيبي انه ينتظر الموعد الذي سيختاره لدخول المنافسة على ? رؤوس من خيرة الخرفان التي اعتنى بها، منها المسمى بالمزيون والشبح.
ويطمح تجار المواشي والاغنام ان يلاقوا دعما واهتماما ليكون الاحتفال على مستوى الخليج اسوة بمزاين ام رقيبة للابل والذي سينطلق بعد العيد.

فهدالعتيبي
10-08-2012, 02:41 PM
مشكور ولد الطايف على النقل
تقبل تحياتي