المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المواقع المميزة تسحب منحاً من مواطنين بعد القرعة في الطائف


ولد الطآئف
10-13-2012, 11:20 AM
صحيفة الطائف - متابعة :

شكا عدد من المواطنين من ما وصفوه بتراجع أمانة الطائف عن تسليمهم المنح التي حصلوا عليها بأوامر سامية بعد أن أجرت لهم القرعة وتم تعيين مواقع المنح وأرقام القطع، مشيرين إلى أن الأمانة قررت إعادة القرعة مرة أخرى بعد سحب القطع التي حصلوا عليها في عملية السحب الأولى بحجة أن القرعة جاءت على مواقع تجارية مميزة لا تمنح للمواطنين.
وذكر ضيف الله الجعيد لـ "عكاظ" انه صدر أمر سام بمنحه قطعة أرض داخل النطاق العمراني كونه أحد رجال القوات المسلحة المصابين في حرب الخليج قبل نحو عشرين عاما، وقبل نحو عام ونصف أعلنت أمانة الطائف عن البدء في تخصيص المنح وإجراء قرعة لجميع الممنوحين وشهدها بحضور اللجنة التي كان يرأسها وكيل الأمين، وتم إجراء القرعة أمام الجميع وتسليمهم أرقامها والتوقيع وعمل محضر بذلك. وأشار إلى أنه بعد مرور وقت طويل كشف لهم مدير قسم الأراضي بالأمانة أن أوراقهم لدى مكتب الأمين الذي رفض توقيع اعتمادها بحجة أن هناك تعميما يمنع منح الأراضي الواقعة على شوارع تجارية،.
من جهته، أكد لـ«عكاظ» المهندس محمد المخرج أمين أمانة الطائف ان سحب القطع جاء وفق الأنظمة المعمول بها، بأن لا يمنح المواطنون بما فيهم المصابون في حرب تحرير الكويت في مواقع استثمارية من مخططات المنح، مبينا انه لهذا السبب تم سحبها لإعادتها من جديد.
وفيما يخص عدم إدخال أرقام القطع الاستثمارية في صندوق القرع، أشار المهندس المخرج إلى أن القرعة سبقت الأمر بهذا الشأن. وأضاف أن الأمانة حريصة على أن تكون القرعة نزيهة ومكشوفة.

فهدالعتيبي
10-13-2012, 04:07 PM
مشكور والله يعطيك العافيه