المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ديوان المراقبة: اختفاء الشيكات ثابت إلكترونيا في جامعة الطائف


ولد الطآئف
10-15-2012, 11:54 AM
صحيفة الطائف - متابعة :

أبدى المدير العام لفرع ديوان المراقبة بمنطقة مكة المكرمة عبدالقادر باصفار، استغرابه مما ذهبت إليه جامعة الطائف من النفي جملة وتفصيلا لفحوى التقرير الصادر من قبلهم بشأن اختفاء نحو 72 ألف شيك من التسلسل ولم تدرج ضمن الشيكات المصروفة وصرف بدلات مالية بأكثر من الحد المسموح لها نظاما.
وأكد لـ«عكـاظ» باصفار أن نفي جامعة الطائف لتقرير رسمي صادر من جهة معتبرة مثار استغراب رغم أن التقرير يوجد لدى وكيل الجامعة منذ شهر «وكان من الأولى الرد خلال هذه الفترة»، نافيا أن يكون أصلا هناك نظام إلكتروني يربطهم بالديوان. وقال «التقرير تم إعداده من قبل فريق متكامل انتقل إلى الجامعة ورصد اختفاء الشيكات عن طريق نظامهم الخاص بهم، لم نأت بأي شيء من عندنا، إن جميع ما ورد موجود لديهم في نظامهم الإلكتروني، الذي كشف أيضا التجاوزات المالية في صرف البدلات الأخرى بأكثر من المستحق نظاما ومنها بدل النقل، وبدل جامعة ناشئة وصرف بدل عمادة وصرف بدل أضرار، موضحا أنه في حالة عدم تجاوب جامعة الطائف في الرد على التقرير فهناك نظام متبع سيتم اتخاذه.
وكان مدير جامعة الطائف الدكتور عبدالإله باناجة قد نفى في تقرير موسع لـ«عكـاظ» أمس، صحة تقرير ديوان المراقبة، مؤكدا تحديه إثبات ما ورد في التقرير.

فهدالعتيبي
10-15-2012, 04:17 PM
مشكور ولد الطايف على النقل