المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضبط شاب "16" عاما بصحبة فتاة في مول بالطائف


ولد الطآئف
10-22-2012, 08:42 AM
http://www.altaifonline.com/contents/newsm/5481.jpg


الطائف اون لاين :ضبط حراس الأمن من العاملين بمول "قلب الطائف" حدثاً (16 سنة) يتجول بصحبة فتاة التقاها بالقرب من منطقة الملاهي والألعاب، وهو مرتدياً "شورت"، وتجول بها داخل المول، فيما تمكنت الفتاة من الهرب والدخول بين جموع النساء بالمول.

وكانت كاميرات المراقبة بالمول والخاصة بحراس الأمن، قد تتبعت ليلة أمس اللقاء الذي تم بين الفتاة والحدث، وتماسكهما بالأيدي، وتجوالهما، حتى جرى التوجه نحوهما، وضبط الشاب بعد هروب الفتاة.

ومثل الحدث الذي يدرس بالصف الثاني الثانوي، داخل مكتب هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمول، وأدلى بتفاصيل العلاقة بينه وبين الفتاة بعد أن أجهش بالبكاء خوفاً من إحالته للشرطة، وذكر أن معرفته بالفتاة بدأت يوم الأربعاء الماضي، عندما حضرت إليه أثناء وجوده بحديقة العنود، وألقت عليه قصاصة وجد مكتوباً بها اسمها ورقم هاتفها.

وعلى الفور هاتفها، وبعد مكالمتين فقط اتفقت معه على لقاء داخل مول قلب الطائف، وتم بالفعل بعد أن أمسك بيدها، وتجولا بداخله، مؤكداً أنها أول مرة في حياته يتعرف فيها على فتاة، وأنها هي التي بادرت بذلك.

واتصل أعضاء الهيئة بوالد الحدث، وحضر لتسلمه وتفاجأ بالواقعة، وسجل تعهداً خطياً بالمحافظة على ابنه بعد أن أوضح لأعضاء الهيئة أن ابنه أخبر والدته بأن فتاة في الحديقة ألقت رقم جوالها عليه.

وجرى تسجيل تعهد خطي على الحدث بعدم العودة لتلك الفعلة، وبعدها غادر مع والده.