المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل لعبة زوما 2016 Zuma مجانا


كوكب الالعاب
12-25-2015, 03:54 PM
لعبة زوما 2016 Zuma-Game واحده من اشهر العاب الكمبيوتر والفيديو حول العالم والتى سجلت مئات الملايين من التنزيلات حول العالم واستطاعت الى تصل الى قلوب عشاق التكنولوجيا حول العالم ونافست بشدة كبار العاب الفيديو الشهيرة الموجوده انذاك واستطاعت ان تحصد عشرات الجوائز العالمية الكبر فى مجال العاب الفيديو .
لعبة زوما 2016 تم اطلاق الاصدار الاول منها عام 2003 من قبل شركة بوب كاب التقنية الشهيرة وفوز اصدارها بشهور قليلة استطاعت ان تسجل مئات الملايين من التنزيلات حول العالم والتى اصبحت بسببها الشركة المنتجة لها من كبار عملاقة التقنية حول العالم . لعبة زوما من اكبر الألعاب الممتعة والمثيرة والكبيرة التى يعشقها كل الاجيال الكبار والصغار والشباب والرجال .
لايوجد شخص فى هذا العالم لا يعرف شيئا عن لعبة زوما اوحتى لم يلعب هذه اللعبة الكبيرة التى تعتبر من اكبر العاب الفيديو حول العالم ومن اكثرها امتاعا .

فكـرة اللعبة
لعبة زوما تحميل مجانى تحتاج الى التركيز فى الكرات ذات الالوان المتشابهة وضربها باستخدام المدفع "فم الضفدعة " وكلما تقوم ببالتصويف على كرتين او اكثر متشابهتان فى اللون والشكل بكرة فى نفس لونها تنفجر الكره وينخفض عدد كرات المستوى .
تتكون لعبة زوما من عشرات المستويات وكل مستوى تمر به يأتى لك مستويات اصعب منها .



http://2.bp.blogspot.com/-oVT3c7SvoR8/VPGUAi2KSRI/AAAAAAAAC-Y/Di-Ehs1nqp8/s1600/unnamed.png

تحميل لعبة زوما 2016 للاندرويد برابط واحد مجانا

اضغط هنا للتحميل برابط سريع ومباشر (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.zuma.marble.blast.zc.free)

شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

مصدر اللعبة : لعبة زوما Zuma 2016 (http://kaokabgames.blogspot.com/2015/12/download-zuma-free.html)