المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل لعبة كونكر اون لاين 2016 conquer online


كوكب الالعاب
01-06-2016, 11:10 AM
تعتبر لعبه كونكر Conquer واحده من افضل العاب الاكشن والقتال والتى تعتمد على السرعه والذكاء وواحده من الالعاب التى يمكنك ان تلعبها على جهازك الكمبيوتر وتنال اعجابك بشده من حيث المتعه والمغامره , تعرف لعبه كونكر Conquer منذ سنين والان يستمرون الملايين فى تحميلها من الانترنت ولعبها لانها حقا اكثر من رائعه كما انها حاصله على العديد من الجوائز , تدور فكره لعبه كونكر Conquer حول عدد من المراحل كل مرحله تواجه فيها عدد من الوحوش ويجب عليك الانتصار فى المعركه حتى تفوز بالذهب وتدور احداث اللعبه فى هذا السياق الشيق الممتع للغايه والى كل عشاق لعبه كونكر Conquer لعبه الاثاره والمتعه والمغامره اليكم الان على رابط مباشر للتحميل ويمكنكم اللعب اون لاين عبر الانترنت مباشراً .
لعبة rpg أون لاين يمتاز بالصور الرائعة وأسلوب الأنيم. في عالم كونغ فو السحر القديم، هناك جماعة مؤذية تمتاز بالقوة الجبارة وتريد الاعتداء على هذا العالم السليم. فمواجهة الإرهاب، تجمع جماعة من الرجال والنساء لتغيير مصيرهم.

فى عالم الأساطير و دائرة الكونغ فو القديمه، كان هناك إتحاد شرير قد على شأنه ليسيطر و يتحكم فى العالم المسالم الآمن. و كان يخضع للعيش تحت إرهابه مجموعة من النساء و الرجال الشجعان حيث اتحدوا يدا بيد لتقوى عزيمتهم. فى حقيقة الأمر، لقد اتحدوا ليحاربوا هذا الشر . و كان فى مقدمة هدفهم أن يعيدوا العدل للناس.



http://4.bp.blogspot.com/-E1Cx5Za1ONU/VVXuChqtNhI/AAAAAAAAAaY/qlQh7bIrQaY/s1600/conquer2.jpg

تحميل لعبة كونكر اون لاين برابط واحد مجانا

اضغط هنا للتحميل برابط سريع ومباشر (http://qahr.99.com/downloads/client.shtml)

شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

مصدر اللعبة : لعبة كونكر conquer online (http://kaokabgames.blogspot.com/2015/05/download-conquer-online.html)