المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل لعبة السيارات المدرة Apocalypse Motor Racers


كوكب الالعاب
01-11-2016, 02:48 PM
هى عبارة عن لعبة سيارات و لعبة السباقات العنيفة وهى لعبة ثلاثية الأبعاد. وتدور قصتها حول أثارت أزمة الطاقة العالمية في بداية القرن الحادي عشر الحرب العالمية الثالثة. وقد دمرت الكثير من المدن وهجرها البشر بحثًا عن حياة أفضل. والآن تستخدم هذه المدن كمسارات سباق لنوع جديد من التسلية - سباق السيارات العنيف. ياتى المتسابقين من جميع انحاء العالم لخوض هذا السباق العنيف كن مستعد له و اشحن طاقتك.

لعبة سيارات المدينة المقاتلة Apocalypse Motor Racers لمحبي العاب السباق والاكشن والعاب قتال السيارات
نقدم لكم لعبة سباق السيارات الخطيرة Apocalypse Motor Racers للتحميل مجانا لعبة Apocalypse Motor Racers موتور ريسرز قتال السيارات لعبة اكشن وسباق خطيرة جدا ومشوقة . تجمع هذه اللعبة بين نوعين من الالعاب – العاب السباق والعاب القتال في هذه اللعبة عليك ان تقوم بسباق السيارات الاخرى ومسموح لك استعمال جميع الطرق ومن بينها استخدام الاسلحة في السيطرة على السباق وتدمير اي سيارة تعترض طريقك ولكن ايضا باقي السيارات تملك الاسلحة لذلك عليك ان تكون حذرا وتلعب بالدفاع والهجوم معا تتميز لعبة Apocalypse Motor Racers بالدقة بالصور الثلاثية الابعاد بالاضافة الى السهولة في التحكم من خلال الكيبورد ايضا اضافة العديد من الموثرات الصوتية الرائعة التي تشعرك بانك في معركة حقيقية يوجد العديد من الاسلحة تستطيع شراءها من المتجر عندماتفوز بالسباق ستحصل على المال الذي تستطيع من خلاله تطوير سيارتك من الألعاب الاكشن والسباق الممتعة جدا , المطلوب منك القضاء على الارهابيين بسيارتك.



http://1.bp.blogspot.com/-eCjlYstYSJU/VpOzr7lhSaI/AAAAAAAACVY/dKDeuOwI1zs/s320/sadammemon.png

تحميل لعبة السيارات الحربية برابط واحد مجانا

اضغط هنا للتحميل برابط سريع ومباشر (http://www.gamehitzone.com/dl/ApocalypseMotorRacers.exe)

شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

مصدر اللعبة : لعبة السيارات الحربية (http://kaokabgames.blogspot.com/2016/01/apocalypse-motor-racers.html)