المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل لعبة بيس Download Pro Evolution Soccer 2013


كوكب الالعاب
01-24-2016, 02:42 PM
نقدم لكم اليوم لعبة كرة القدم الشهيرة برو إفلوشن سوكر 2013 هو الإصدار الثانى عشر من سلسلة برو إفلوشن سوكر التي تطورها وتنشرها شركة كونامي بمساعدة إنتاج من فريق بلو سكاي، وسيتم استبدال لاعب نادي برشلونة ليونيل ميسي الذي كان يظهر على غلاف ألعاب هذه السلسلة منذ برو إفلوشن سوكر 2009 بلاعب نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو، هي لعبة إلكترونية من نوع كرة قدم، أعلن برو ايفولوشن سوكر 2013 في تاريخ 18 أبريل 2012
اللعبة صدرت على أجهزة بلاي ستيشن 3، إكس بوكس 360 ومايكروسوفت ويندوز. حصل كونامي على الترخيص من الدوريات العالمية لكرة القدم، وبذلك يتم إدخال الدوريات في نسخة برو إيفولوشن سوكر 2013.
هذه اللعبة من اشهر الالعاب عالميا و اكثرها شعبية , في حين تعتبر هذه النسخة الاكثر قوة و الاكثر متعة من سابقاتها . تشهد هذه اللعبة تطورا من حيث المجسمات الواقعية و الحركة . حيث حرصت هذه النسخة ان تكون اقرب ما يمكن من الواقع حيث قامت من تصميم حركات و انفعالات تخص لاعبين ع ارض الواقع.
تتيح هذه النسخة خيارات عديدة للاعب حيث يمكن للاعب ان يلعب ان يختار طريقة اللعب اما ان يلعب مباراة فردية ضد الكومبيوتر او يمكنه ان يخوض بطولات وكأوس .
هذه النسخة تتيح للاعبيها ميزات جديدة حيث لا يقتصر دور اللاعب على ادارة فريق او اللعب بفريق واحد حيث بامكان اللاعب اخذ دور مدير فني للفريق و ان يقوض فريقه لربح البطولات و التنقل بين الفرق .
تعد اللعبة كاملة لكن هناك اشياء غير محببة بسبب ظهور هذه النسخة قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية فيوجد العديد من اللاعبين غير موجودين مع فرقهم المفترض ان يكونوا متواجدين فيها و بقائهم مع فرقهم القديمة ولكن بامكان اللاعب ان ينقلهن يدويا عن طريق اعدادات اللعبة



http://1.bp.blogspot.com/-7-CLDphUC88/VqJ-UOHqtNI/AAAAAAAACYc/ef3jU0qAkJU/s320/97cp.jpg

تحميل لعبة بيس 2013 برابط واحد مجانا

اضغط هنا للتحميل برابط سريع ومباشر (http://pes-2013.ar.uptodown.com/download)

شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

مصدر اللعبة : بيس PES 2013 (http://kaokabgames.blogspot.com/2016/01/2013-download-pro-evolution-soccer-2013.html)