المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2


كوكب الالعاب
01-25-2016, 06:56 PM
نقدم لكم اليوم اخر اصدرات لعبة الطيور الغاضبه
لعبة الطيور الغاصبة 2 واحده من اهم العاب شركة رفيو العالمية المتخصصة فى العاب الفيديو الشهيرة زالتى تم اصدراها فى 2015 والتى حققت منها الشركة شهرة كبيرة ومكاسب رهيبة وخاصة من لعبة الطيور العاضبة انجرى بيردس لذلك اليوم نقدم لكم اخر اصدار من لعبة انجرى بيردس لهواتف الاندرويد وهواتف الايفون والايباد . حيث اعلت الشركة منذ ايام اصداره الثانى والاخير Angry Birds 2 بعد ان حقق الاصدار الاول للطيور الغاصبة نحاجا باهرا وحقق ارقام قياسية لم يكن متوقعا الشركة المنتجة للعبة .
لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2 واحدة من اهم العاب الفيديو التى انتشرت فى الفترة الاخيرة والتى استطاعت ان تكون واحد من العاب الاندرويد والايفون حول العالم واستطاعت ان تكون ضمن اهم العاب الايفون حول العالم . اليوم نقدم اليك احدث اصدار من لعبة انجرى بيردس لهواتف اندرويد على متجر جوجل بلاى الشهير حيث سجلت اللعبة ترتيبا مميزا ضمن افضل عشرة العاب اندرويد حول العام الماضى كما قام بتسطيبها على هاتفك الذكى ما يقرب من 100 مليون مستخدم حول العالم لتكون واحد من اشهر العاب الفيديو الاندرويد لهواتف الجلاكسى والبلاك بيرى والسونى وغيرها من الهواتف التى تتبع نظام التشغيل اندرويد .



http://4.bp.blogspot.com/-IlgSmboV8ws/VqZdPdmmNGI/AAAAAAAABwU/jYtcIHdCvqI/s320/AB2-key-art.jpg

تحميل لعبة Angry Birds 2 للكمبيوتر برابط واحد مجانا

اضغط هنا للتحميل الطيور الغاضبة 2 للاندرويد برابط سريع ومباشر (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.rovio.baba)
اضغط هنا للتحميل الطيور الغاضبة 2 للايفون برابط سريع ومباشر (https://itunes.apple.com/us/app/angry-birds-2/id880047117?mt=8)
شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

مصدر اللعبة : لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2 (http://kaokabgames.blogspot.com/2016/01/2-download-angry-birds-2.html)