المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل لعبة Diner Dash فى احدث اصدار مجانا


كوكب الالعاب
02-01-2016, 04:35 PM
داينر داش هي لعبة فيديو إلكترونية بسيطة، صممت من قبل شركة "Game Lab" ونشرت بواسطة "PlayFirst". لاقت هذه اللعبة نجاحاً عالمياً كبيراً، حيث اعتبرت من أكثر الألعاب القابلة للتحميل مبيعاً لعام 2004م، وأشهر ألعاب الفيديو التي صممتها "Game Lab" وأول ألعابها التي عرضت للتحميل.
فكرة اللعبة تدور حول قصة الشخصية الرئيسية في اللعبة، والتي تدعى فلو، فقد كانت مديرة تنفيذية سابقة في شركة ضخمة، وبعد أن أفلست اضطرت إلى افتتاح مطعم خاص بها والعمل كنادلة. يقوم اللاعبون بتقمص دور فلو والاستجابة لطلبات الزبائن بأقصى سرعة ممكنة. ونقدم لكم احدث اصدرات اللعبه لعام 2016

حاول مصمموا اللعبة تطوير لعبة تحمل فكرة خدمة الناس في مطعم لعدة سنوات، واستندوا أيضاً على قصة لعبة أخرى تسمى "Bust-A-Gut"، والتي يتم من خلالها تحضير أطباق السوشي. عندما ثبت المصممون على هذه الفكرة، أسموها في البداية "Lunch"، ثم غيروها إلى اسمها الحالي. أيضاً، ساهمت رسوم اللعبة الطريفة والكاريكاتورية، والتي رسمتها آمي غانتر، في إنجاح اللعبة بشكل كبير.
هناك شيء البطولية - فوق طاقة البشر، حتى - حول نادلة الذي يندفع من الجدول إلى جدول، ويأخذ أوامر، يقدم الطعام وينظف، يتعامل مع العملاء الحربي، وتحافظ على رباطة جأشها من خلال كل ذلك
"بالإضافة إلى كونها freemium، وداينر داش الجديد لديه أسلوب بصرية جديدة ويدخل عملاء جدد، والمساعدين الجدد، ترقيات جديدة، وميزات الألعاب الاجتماعية، وغيرها من التحسينات." - AppAdvice
العودة فلو في أكبر لعبة العشاء داش باستمرار أحدث وأكبر في ضرب إدارة الوقت سلسلة لعبة عارضة في العالم!
نشمر عن سواعدكم لتناول الإفطار والغداء، والتحولات العشاء، لأن فلو يحتاج الى مساعدتكم. من خلال توفير خدمة سريعة والطعام لذيذ، إرضاء العملاء وكسب نصائح كبيرة للحفاظ على بالرواد في المدينة في مجال الأعمال التجارية ودرء اللواء السيد الكبير للأكل مور مطاعم الوجبات السريعة!
مقعد من الناحية الاستراتيجية، تخدم، وإرضاء العملاء من الإفطار من خلال عشاء لكسب نصائح ومكافآت كبيرة! تلبية لطلبات الطعام الفريدة لكل زبون، عارضة إلى الفاحشة، في حين التغلب على تحديات جديدة من كبار الشخصيات ومثيري الشغب على حد سواء!
العمل معبأة المستويات!
لعب 150+ المستويات عبر ثلاث بالرواد فريدة من نوعها مع أكثر من مستويات والمطاعم وشخصيات قادمة!
عملاء جدد ملتوي!
مراقبتهم أكثر من 20 عملاء مع شخصيات مميزة ومطالب مثل Hennui معادية للمجتمع الذي يحتاج لرفع معنويات قبل الجلوس، أو البخيل الشائنة التخطي الذي سوف تناول الطعام واندفاعة على أي عشاء ممكن! إيلاء اهتمام خاص لشخصيات VIP من النقاد الغذائية لنجوم السينما، وكسب مكافآت نادرة!
ترقية العشاء الخاص مع المساعدين مثل Moppo لتنظيف عبث فائقة الحجم، والأجهزة ذات التقنية العالية للمساعدة كوكي إعداد الطعام بشكل أسرع من أي وقت مضى! استخدام يعزز قيمة لامبير حتى سرعة وقدراتك على الطيران من خلال التحولات إفطار وغداء وعشاء!
الحصول الاجتماعية واللعب مع الأصدقاء!
تواصل مع أصدقائك من خلال الشبكات الاجتماعية لمساعدة بعضهم البعض ينجح عن طريق إرسال الهدايا، أو مقارنة التقدم لمعرفة من الذي سيحدث في المستقبل! انها لك وأصدقائك ضد السيد الكبير وجيشه من مطاعم الوجبات السريعة!



http://2.bp.blogspot.com/-X32HYpDvl9o/Vq9vck7p15I/AAAAAAAACeM/XBw6FTuPsgo/s320/%25D9%2583%25D9%2588%25D9%2583%25D8%25A8%2B%25D8%2 5A7%25D9%2584%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25B9%25D8%2 5A7%25D8%25A8.jpg

تحميل لعبة دينر داش للاندرويد برابط واحد مجانا

اضغط هنا للتحميل برابط سريع ومباشر (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.playfirst.dinerdashx)

شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

مصدر اللعبة : لعبة دينر داش Diner Dash (http://kaokabgames.blogspot.com/2016/02/download-diner-dash-games.html)