المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل لعبة فيفا fifa 16 للاندرويد مجانا


كوكب الالعاب
02-04-2016, 10:20 PM
لعب جميلة مع أحدث وأفضل وأسرع تجربة لكرة القدم على الجوال! كرة القدم فريق في نهاية المطاف 16 تمكنك من احتفال كل هجوم رهيبة، قضم الأظافر هدف، وفوز قوي لم يسبق له مثيل مع الرسومات وحدة تشبه. تجربة مجموعة أكثر واقعية من الميزات لكرة القدم على Google Play.
** هذه هي لعبة مفصلة للغاية من الجودة العالية. يرجى التأكد من لديك 1.4GB على الأقل من المساحة الحرة على جهازك. كرة القدم فريق في نهاية المطاف 16 يعمل بشكل أفضل على موتورولا نيكزس 6، HTC نيكزس 9، HTC M8، وآسوس نيكزس 7 2nd الجنرال، سامسونج غالاكسي S6، سامسونج غالاكسي S6 الحافة، سامسونج غالاكسي S5، سامسونج غالاكسي ألفا، ملاحظة سامسونج غالاكسي الحافة، سوني إريكسون Xperia Z2 قرص، سوني إريكسون Xperia Z3، سامسونج غالاكسي S4، HTC نيكزس 4، LG G2. **
محرك جديد
الاستعداد لتحركات أفضل المهارات والأهداف أكثر إثارة، وضوابط أكثر استجابة، زملائه أكثر ذكاء، وتحسين الرسوم المتحركة ما تقومون به المباراة. بالإضافة إلى ذلك، الآن فإنه من السهل حتى للعب مثل الموالية مع عناصر تحكم الهجين المحسنة التي تمكنك من استخدام الإيماءات أو أزرار للتحكم في الكرة. مكاسب تحسين الوعي التسلل وأكثر مع مهاجمة المخابرات، ثم ضربة دفاع بكل سهولة. اختيار بدلا من ذلك لمحاكاة مباريات، مع موقف مدير على جانب الملعب. أيضا، لأول مرة على الهاتف المحمول، يمكنك تحريك الاحتفالات لاعب فريدة من نوعها على أرض الملعب بعد تسجيل!
بناء وإدارة فريقك النهائي
كسب والتجارة، ونقل النجوم مثل ليونيل ميسي، الأردن هندرسون، وخوان كوادرادو لخلق فريق الخيال الخاص بك. اختيار اسلوب اللعب، وتشكيل، ومجموعات، وأكثر من ذلك، ثم موازنة لاعب الكيمياء لأقوى تركيبة الفريق.
ألعاب المهارة الصعبة
تريد اظهار المهارات الخاصة بك على أرض الملعب كما لم يحدث من قبل؟ اختيار التحدي اليومي - من اطلاق النار، ويمر الأرض، والمراوغة إلى المعبر، والعقوبات، وأكثر من ذلك. ثم، واختيار لاعب الصحيح وتغلب على التحدي لكسب المكافآت!
ريال WORLD FOOTBALL
الاختيار من بين أكثر من 10،000 لاعبين من أكثر من 500 فريقا مرخصا له والذهاب إلى المعركة ضد لاعبين آخرين من البطولات الحقيقية في الساحات حقيقية من جميع أنحاء العالم. إعادة التحديات من الحالية لكرة القدم يعيش الحدث مباريات، أيضا، مع الديناميكية الإنجازات.
تبادل لاعب
الآن لاعبين التجارة والعناصر التي لم تعد في حاجة للحصول على فرصة لفتح شيء أفضل. البنود قيمة أعلى أو لاعبين أنت تتاجر، وأفضل ترقيات ستحصل مرة أخرى!
على استعداد للعب هذه اللعبة الجميلة، أينما كنت؟ الحصول على كرة القدم فريق في نهاية المطاف 16 الآن!
معلومات هامة المستهلك: هذا التطبيق يتطلب اتصال مستمر بالإنترنت (قد يتم فرض رسوم الشبكة). يتطلب قبول EA وسياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط، TOS والترخيص. البيانات التي تجمعها من خلال التكنولوجيا الثالثة تحليلات حزب (انظر الخصوصية وكوكي سياسة لمزيد من التفاصيل). يحتوي على وصلات مباشرة إلى مواقع الإنترنت والشبكات الاجتماعية المخصصة للجمهور أكثر من 13.



https://2.bp.blogspot.com/-BWcfKE6aBlA/VrPJj9vS2oI/AAAAAAAACek/hZuzy34ep1k/s1600/unnamed.png

تحميل لعبة فيفا 16 للاندرويد برابط واحد مجانا

اضغط هنا للتحميل برابط سريع ومباشر (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ea.gp.fifaworld)

شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

المصدر : لعبة فيفا FIFA 16 (http://kaokabgames.blogspot.com/2015/08/fifa-16-free.html)