المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج Mobogenie 2016 مجانا


كوكب الالعاب
02-11-2016, 12:40 PM
برنامج ماركت موبوجيني
في نفس السلسلة التي نقدمها حول تحميل ماركت اندرويد , اليوم موعدنا مع متجر تطبيقات جديد كسب شهرة ضخمة للغاية أيضا في العالم و العالم العربي نظرا للتطبيقات المميزة التي يحتويها و التي يوفرها للاجهزة التي تعمل تحت نظام جوجل المفتوح المصدر ... إنه متجر موبوجيني للاندرويد .
ماركت Mobogenie هو أيضا من متاجر التطبيقات المنافسة لمتجر اندرويد المعروف ببلاي ستور على غرار منافسيه الآخرين مثل السوق السوداء للتطبيقات فبعد تحميلك لمتجر التطبيقات هذا ستجد العديد و العديد من التطبيقات و الألعاب المميزة بالإضافة الى الكتب و التي من الممكن ان لا تجدها في متاجر التطبيقات الأخرى . برنامج موبوجيني متوفر لجميع الاجهزة التي تعمل تحت نظام الاندرويد سواء كانت جوالات أو لوحات الكترونية , بالإضافة الى هذا فمتجر موبوجيني قد حصل على تقييم كامل 5/5 الشيء الذي يضعه في أعلى قائمة أفضل متاجر التطبيقات و الألعاب للأندرويد . ماركت التطبيقات هذا يحتوي على آلاف البرامج المميزة لنظام Android كما أنه يوفر لك كل الوسائل من أجل تحميل سريع و خفيف فهو يتوفر على خاصة البحث الذكية التي تمكنك من البحث عن أي تطبيق أو لعبة تريد و فور ادخال الحرف الأول في خانة البحث فإنه يعطيك اقتراحات البحث بطريقة مميزة تعتمد على جلب التطبيقات الأكثر شعبية و التي تتوفر على تلك الحروف المتوفرة في مربع البحث كما أن عملية التحميل في متجر التطبيقات هذا بسيطة و سهلة للغاية حيث أن زر التحميل متوفر بشكل واضح مما يسهل عليك تحميل التطبيق أو اللعبة التي تريد بكل سهولة .
البرنامج يعتبر من أفضل البرامج التى تم انشئها للاندرويد فهو يجعل جميع اجهزه الاندرويد مثل الايفون وذلك لان برنامج موبوجين يمكنك من توصيل جهاز الاندرويد بالجهاز الحاسوب ومن خلال ذلك يمكنك تحميل الملفات والتطبيقات والالعاب والموسيقى وغيرها من البيانات الخاصه بالاندرويد مما يجعل عمليه التنزيل سريعه جدا للتطبيقات . كما أن برنامج موبوجين يحتوى على الآف التطبيقات المختلفه .

بالاضافه الى ان برنامج موبوجين يمكنك من عمل نسخه احتياطيه للاندرويد ووضعها على جهاز الكمبيوتر وذلك فى حاله اعاده ضبط المصنع للاندرويد او فى حاله حفظ البيانات خوفا من فقدها او بسبب صغر مساحه التخزين على الهاتف وذلك ما يميز البرنامج عن غيره حيث أن البرامج التى تستخدمه فى مجاله لا تقدم مثل هذه المزايا.

http://2.bp.blogspot.com/-i4DnH1FxOYY/VVutPIhLtiI/AAAAAAAABG4/N6W6fUSES7s/s320/mobogenie-market.jpg


تحميل برنامج Mobogenie احدث اصدار برابط واحد مجانا

اضغط هنا لتحميل Mobogenie للكمبيوتر برابط سريع ومباشر (http://upload.mobogenie.com/mu/release/Mobogenie_Setup_3.3.7_10002.exe)
اضغط هنا لتحميل Mobogenie للاندرويد برابط سريع ومباشر (http://mobogenie.dl.mgccw.com/mu/android/release/10/2_7_12/mobogenie_1028.apk)

شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

المصدر: تنزيل موبوجينى Mobogenie (http://softdirec.blogspot.com/2016/02/mobogenie.html)