المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج انستقرام instagram 2016 بفى اخر تحديثاته


كوكب الالعاب
02-20-2016, 12:31 PM
Instagram هو برنامج او موقع من اهم المواقع الاجتماعيه التى عرفت بصوره كبيره فى جميع انحاء العالم فى الفتره الاخيره فبرنامج انستجرام عباره عن صوره من موقع الفيس بوك وتويتر ولكنه ليس منفتح بل يعتبر برنامج موحد اى انه يستخدم كمعرض للصور الشخصيه حيث انه فى الفتره الاخيره ظهره خاصيه التصوير التى انتشرت بشكل كبير ومنها السلفى واصبح لكل منا جهازة الخاص حيث تطورت كميرات الموبايل بشكل كبير واصبح الموبايل عبارة عن كاميرا ياخد بها الصور وقت ما يشاء و اشترهت عمليه عرض الصور الشخصيه فى الفتره الاخيره على الفيس بوك وتويتر ثم ظهره فكره السيلفى وهو ما ساهم فى انتشار برنامج انستقرام بصوره مذهله فى جميع انحاء العالم فانت الان يمكنك ان تمتلك معرض صور خاص بك على برنامج انستقرام يمكنك عرضه فى جميع انحاء العالم وبالاسلوب الذى تحبه.

فايرفوكس للموبايل
إينستاجرام هو وسيلة بسيطة لالتقاط ومشاركة اللحظات في العالم. تحويل الصور اليومية ومقاطع الفيديو إلى الأعمال الفنية ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء.

رؤية العالم من خلال عيون شخص آخر باتباع ليس فقط الأشخاص الذين تعرفهم، ولكن ملهمة Instagrammers، والمصورين، والرياضيين والمشاهير ورموز الموضة. في كل مرة تفتح إينستاجرام، سترى الصور ومقاطع الفيديو الجديدة من أقرب أصدقائك، بالإضافة إلى لحظات لالتقاط الأنفاس تتقاسمها المبدعين في جميع أنحاء العالم.

أكثر من 400 مليون شخص يستخدمون إينستاجرام إلى:
* تحرير الصور والفيديو مع المرشحات مصممة خصيصا الحرة.
* تحسين الصور مع 10 أدوات إبداعية متقدمة لتغيير السطوع والتباين والتشبع وكذلك الظلال، ويسلط الضوء والمنظور.
* ابحث عن أشخاص لمتابعة بناء على حسابات والصور يحبونه بالفعل.
* الفور حصة الصور ومقاطع الفيديو في الفيسبوك، تويتر، نعرفكم وغيرها من الشبكات الاجتماعية.
* تواصل مع Instagrammers في جميع أنحاء العالم، ومواكبة صورهم ومقاطع الفيديو.
* إرسال الصور والفيديو رسائل خاصة مباشرة إلى الأصدقاء..



https://4.bp.blogspot.com/-tMdzpYdhswQ/VsKULRo_eOI/AAAAAAAADCs/PqHoO2YZd1Q/s200/instagram-icon-vector-logo.png


تحميل برنامج انستقرام 2016 احدث اصدار برابط واحد مجانا

اضغط هنا للتحميل انستقرام للاندرويد من جوجل بلاى (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.instagram.android)
شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

المصدر: انستقرام Instagram (http://downloadmodernsoft.blogspot.com.eg/2016/02/instagram.html) Instagram (http://softdirec.blogspot.com/2015/12/2016-instagram.html)