المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج الوافى الذهبى Golden Alwafi مجانا


كوكب الالعاب
02-25-2016, 08:54 PM
برنامج الوافي الذهبي Golden Alwafi يعتبر من اقوى برامج الترجمه فهو يترجم النصوص الانجليزيه الى العربيه وكذلك يترجم مفردات العربية الى انجليزيه وهو سهل وسريع وقوي. برنامج الوافي للترجمة Download Golden Alwafi برنامج رائع لترجمة النصوص والجمل الطويلة يترجم حتى صفحات كاملة بعون الله برنامج مجرب للجميع ينتشر برنامج الوافى الذهبى الخاص بالترجمه فى جميع البلدان الاخرى بالاضافه الى الدول الاخرى التى لا تتحدث العربيه حيث يمتلك البرنامج مئات الملايين من المستخدمين فى مختلف انحاء العالم برنامج Golden Alwafi يتميز عن غيره من برامج الترجمه فى العديد من الامكانيات المختلفه فالبرنامج لايقتصر على لغه محدده فهو قادر على ترجمه كافه اللغات الى العربيه والعكس صحيح فمن الان لن تحتاج الى حمل قاموس كبير الحجم والتنقل به لترجمه بعض النصوص بالاضافه الى انك لن تسطيع ترجمه اكثر من لغتين.




http://3.bp.blogspot.com/-uIx7UzPvfJs/T2izD3B8MKI/AAAAAAAADcA/KDsfUFt4lxs/s1600/829201115756Pwafi.jpg

تحميل برنامج الوافى الذهبى برابط واحد مجانا

اضغط هنا للتحميل برابط سريع ومباشر (http://www.jsoftj.com/files/Al-wafi.zip)

شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

المصدر : الوافى الذهبى (http://classic-programs.blogspot.com/2016/02/download-golden-alwafi-free.html) اشهر برامج (http://directapps.co/category/download-programs/) الترحمة