المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل لعبة Batman Arkham للكمبيوتر والموبايل مجانا


كوكب الالعاب
03-10-2016, 02:32 PM
باتمان أركام أوريجنز Batman: Arkham Origins يترجم الرجل الوطواط أصول أركام هي لعبة فيديو قادمة من نوع أكشن-مغامرات من تطوير وارنر برذرز. جيمز مونتريال ونشر وارنر برذرز إنترآكتيف إنترتيمنت لمنصات البلاي ستيشن 3 والإكس بوكس 360 والوي يو إضافة إلى مايكروسوفت ويندوز. مبنية على شخصية دي سي كومكس الشهيرة باتمان. هي تتمة للعبة 2011 باتمان: أركام سيتي. تقع أحداث القصة قبل بضعة سنوات من باتمان: أركام أسايلم (2009) وتتبع باتمان عندما كان شاباً وأقل خبرة حيث يصبح هدف لمجرمي غوثام سيتي عشية عيد الميلاد، بعد أن يضع بلاك ماسك جائزة على رأسه. من المقرر إصدار اللعبة عالمياً في 25 أكتوبر، 2013.
يثبت قيمته الخاصة بك كما جوثام لفارس الظلام، التي تقف في مواجهة عدد كبير من القتلة وقطاع الطرق القاتلة في لعبة المحمول الجديد، باتمان ARKHAM أصول. مكافحة طريقك من خلال أماكن مدينة جوثام الأكثر خطورة في هذا الحرة للعب شجاعة من NetherRealm استوديوهات.
كسب العملة والمكافآت لرفع مستوى باتمان الخاص بك وتصبح مقاتلة الجريمة الأكثر معاقبة في العالم، وفتح طن من Batsuits فريدة من نوعها على طول الطريق في اللعبة. ربط لعبة الجوال لإصدار وحدة التحكم باتمان: ARKHAM أصول واطلاق العنان حتى أكثر حصرية المحتوى الذي لا يمكنك الحصول على أي مكان آخر.



"http://directapps.co/wp-content/uploads/2016/03/غفقفغ.png

تحميل لعبة Batman Arkham برابط واحد مجانا

اضغط هنا للتحميل للكمبيوتر برابط سريع ومباشر (hhttp://http.download.nvidia.com/downloads/nZone/demos/nzd_BMDemo_v12.exe)
اضغط هنا للتحميل للاندرويد برابط سريع ومباشر (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.wb.goog.batman.brawler2013)

شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

المصدر : لعبة باتمان batman (http://directapps.co/batman/) من اقوى العاب الاكشن (http://directapps.co/category/action-games/)