المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج صور جوجل 2016 google photos مجانا


كوكب الالعاب
03-29-2016, 08:54 PM
تطبيق صور Google هو المكان المصمم ليضم جميع صورك ومقاطع الفيديو، والتي تكون قابلة للبحث ومنظمة أصبحت مشاركة كل الصور التي تلتقطها، والحصول على الصور التي لم تلتقطها، أسهل من ذي قبل.تلقائيًا، حيث يمكنك الحصول على الصور بسرعة وإضفاء الحيوية عليها. إنه معرض الصور الذي ينفذ كل ما تفكر فيه.

البحث البصري
أصبحت صورك الآن قابلة للبحث حسب الأشخاص والأماكن والأشياء التي تظهر في صورك. هل تبحث عن شطيرة بالسمك أكلتها في دبي؟ كل ما عليك فعله هو البحث عن كلمة طعام في دبي للعثور عليها، لا يلزم وضع العلامات.

سعة تخزين مجانية وغير محدودة للدقة العالية
يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من كل صورك ومقاطع الفيديو تلقائيًا، كما يمكنك الوصول إليها من أي جهاز. أو على الويب في photos.google.com. تكون صورك آمنة وخاصة بك أنت.

توفير مساحة على جهازك
لا داعي للقلق بشأن نفاد المساحة على هاتفك مرة أخرى. في الإعدادات، انقر على تفريغ سعة تخزين على الجهاز، وستتم إزالة الصور التي تم الاحتفاظ بنسخة احتياطية منها من السعة التخزينية لجهازك، ولكن ستظل متاحة في صور Google.

إضفاء الحيوية على الصور
استمتع بالأفلام المركبة التي يتم إنشاؤها تلقائيًا، والقصص التفاعلية، والصور المجمعة، والصور المتحركة والصور البانورامية والمزيد من صورك. أو يمكنك إنشاؤها بنفسك، ما عليك سوى النقر على +.

سهولة التعديل
حوّل الصور بنقرة من إصبعك. واستخدم أدوات تعديل الصور ومقاطع الفيديو البسيطة - والفعالة في نفس الوقت - لتطبيق الفلاتر وضبط الألوان والمزيد.

الألبومات المشتركة
احصل على صور ومقاطع فيديو الجميع في مكان واحد، عبر نظام Android وiOS وعبر الويب. أصبحت مشاركة كل الصور التي تلتقطها، والحصول على الصور التي لم تلتقطها، أسهل من ذي قبل.

المشاركة الفورية
شارك ما يصل إلى 1500 صورة فوريًا مع أي شخص، بصرف النظر عن نوع الجهاز، ويتم ذلك بمجرد إرسال رابط. ما عليك سوى تحديد الصور، والنقر على رمز المشاركة، ثم النقر على نسخ الرابط.

إعادة اكتشاف صورك
أصبحت استعادة ذكرياتك أسهل من أي وقت مضى. يمكن للمساعد إنشاء صور مجمعة من صورك القديمة، ما يساعدك على استرجاع ذكريات الماضي.


https://4.bp.blogspot.com/-rcGP6PTWdcw/Vu8n_rilSSI/AAAAAAAACgE/LLr0sm0OQMYEZ_5d2mmHETCdEOhwGy2Nw/s1600/unnamed.png


تحميل برنامج صور جوجل احدث اصدار برابط واحد مجانا

اضغط هنا للتحميل للاندرويد برابط سريع ومباشر (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.google.android.apps.photos)


شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

المصدر: برنامج google photos (http://classic-programs.blogspot.com/2016/03/download-google-photos-free.html)olx (http://classic-programs.blogspot.com/2016/03/download-olx-free.html)