المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل العاب بن تن 10 للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر


كوكب الالعاب
04-03-2016, 10:06 AM
بن 10 هو قصة مسلسل في كرنون نتورك وصقوط ساعة "الأومنتريكس "بن 10"، الذي يلعب فيه الفتى "بن تينيسون" -10 أعوام- دور البطولة، ويمتلئ العمل بالحركة والمغامرة؛ حيث ينجذب مشاهدوه من أحبائنا الصغار إلى شخصياته الخيالية، التي تمثل أبطالا خياليين قادمين من الفضاء الخارجي.
بن تينيسون وهو فتى في العاشرة من عمره، يحب ألعاب الفيديو، وخاصة لعبة "سومو سلامر ساموراي"
جده ماكس هو جد كل من "بن" و"جوين"، ويرافقهما دائمًا في أثناء العطلة، ويساعدهما على تطوير وتنمية مهارتهما
جوين تينيسون فتاة في العاشرة من عمرها، تتصف بالشجاعة والذكاء
الأشرار يلاحقون بن تن لاخذ الساعة ويقوم بن بمحاربتهم ويساعده في ذلك كل من جده وجوين
ينطلق مع جده "ماكس"، وابنة عمه "جوين" في رحلة تخييم، ويجد عن طريق الصدفة ساعة "الأومنتريكس" العجيبة، التي تمنحه القدرة على التحول إلى 10 فضائيين أساسيين وآخرين ثانويين.
يصبح بطلا خارقا للعادة، ويوجه كل قدراته لتقديم المساعدة والعون إلى الآخرين، ومواجهة قوى الشر.
يلقى مساعدة وعونًا كبيرًا من ابنة عمه "جوين تينيسون" وجده "ماكس تينيسون".
تحول، تعارك وارتفع بالمستوى في بن 10 ألتيميت آلين: زيندروم! إلعب كبن تينيسون وافتح قواه الغريبة عندما يقاتل أشرار المجرة. استمتع بنمط القصة منفردا أو بالمعركة ضد لاعبين آخرين!

بن 10 ألتيميت آلين: زيندروم هي لعبة مجانية جديدة كليا حيث يمكنك إطلاق العنان للغرباء المفضلين لديك من المسلسل التلفزيوني بن 10 ألتيميت آلين. كبن تينيسون يجب عليك استخدام مهارات الأشكال الغريبة المختلفة لوقف أجريجور وغيره من الأوغاد في جميع أنحاء المجرة.

"لقد حان وقت البطل!" يجب على بن محاربة الأعداء، وجمع الحموض النووية الغريبة الجديدة ورفع قواه الغريبة. الآن حان دورك لهزيمة الفرسان الأبديين، كارمكاستر، بل وحتى بعض الخصوم السريين في نهاية المطاف. سوف تأخذك رحلة بن إلى أقاصي المجرة وتعطيك فرصة لاكتشاف أشكال غريبة جديدة كليا. استخدم بن لمحاربة الشر، وسوف تزيد من قواه الغريبة وتطلق العنان لإمكانات مخفية لم تكن تحلم بها أبدا!

إلعب مجانا! خذها لأي مكان على جهازك المحمول. حارب متى وحيثما تريد. اكتشف القصة الكاملة لبن 10 ألتيميت آلين: زيندروم أو ببساطة خذ معركة سريعة أثناء الذهاب. استخدم الأجانب الذين فتحت قفلهم وارتفعت بمستواهم لتحدي أصدقائك في معركة مجرة ملحمية!

هذه اللعبة ومكافآتها لا نهاية لها! بن 10 ألتيميت آلين: زيندروم مليئة بالتحديات والزعماء لاختبار مهاراتك. كل معركة تكسبها تجعلك أقرب إلى أن تصبح أقوى ألتيميت آلين! اقفز الى عالم بن 10 ألتيميت آلين: زيندروم لأنه "حان وقت البطل!"

الميزات
★ نظام تحكم ذكي ومرح
★ طور مستوى الأشكال الغريبة الخاصة بك واستخدم التقويات النهائية!
★ نظام معركة أصلي على أساس الدور - وهو الأول من نوعه!
★ إلعب بتسعة أشكال مختلفة غريبة مثل راث، ألتيميت همنجوسور، ووترهازارد، أمفيبيان، إن أر جي، أرمدريلو، ألتيميت سوامبفاير، ألتيميت بيج تشيل وألتيميت كانونبولت.
★ 8 مراحل للقتال فيها، من مدينة بن لنهايات المجرة
★ لعبة ممتعة بشكل لا يصدق لا نهاية لها!
★ حارب ضد 15 عدوا مختلفا بما في ذلك كارمكاستر، الفرسان الأبديين، أجريبوتس (الروبوتات التابعة لأجريجور)، ألتيميت أجريجور، كيفن ليفين (ألتيميت كيفن)، وكذلك مخلوقات كارمكاستر الحجرية والمزيد!
★ واحدة من أكبر قوائم الشخصيات في أي لعبة بن 10 حتى الآن

** يرجى ملاحظة أنه على الرغم من أن التطبيق مجاني، يرجى العلم بأنه يتضمن محتوى مدفوع مقابل النقود الحقيقية التي يمكن شراؤها بناءً على رغبة المستخدمين لتحسين خبرة اللعب الخاصة بهم. يمكنك تعطيل المشتريات في التطبيق عن طريق ضبط إعدادات جهازك. **



http://directapps.co/wp-content/uploads/2016/04/ben10-2016.jpg

تحميل لالعاب بن تن برابط واحد مجانا

اضغط هنا للتحميل للكمبيوتر برابط سريع ومباشر (http://directapps.co/wp-content/uploads/2016/04/BEN-10-5in1directapps.co_.7z)
اضغط هنا للتحميل للاندرويد برابط سريع ومباشر (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.tov.google.ben10Xenodrome&hl=ar)

شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

مصدر اللعبة : تنزيل العاب بن تن BEN10 (http://directapps.co/ben10/) العاب الكمبيوتر (http://directapps.co/category/pc-games/)

"]تنزيل العاب بن تن BEN10 [/URL] العاب الكمبيوتر (http://directapps.co/category/pc-games/)
[/SIZE][/CENTER]