المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل لعبة الاكشن والقتال igi 2 مجانا


كوكب الالعاب
04-04-2016, 08:44 PM
مشروع آي جي آي Project I.G.I: I'm Going In هي لعبة فيديو فردية اكشن من منظور الشخص الأول طورت من قبل أستديوهات إينرلووپ وأصدرت في 15 ديسمبر 2000 من قبل إيدوس إنتراكتيف . وتُعد من أوائل الألعاب التي تحاكي تطور الأسلحة في الواقع ، وصورت محاكاة حقيقية لمعارك الجيوش .
القصة
يُرسل عميل سابق بسلك الاستخبارات السرية ويدعى ديفيد چونز للبحث عن تاجر أسلحة روسي يدعى يوسف بريبوي والذي يُعتقد بأنه على علم بسرقة أحد الأسلحة النووية ويكتشف أن العقل المدبر لسرقة السلاح النووي هو ياك بريبوي عم يوسف بريبوي ، ويكتشف جونز مكان ياك بزرع فيروس حاسوبي في إحدى مراكز إتصال ياك . وعندما حاول جونز أن يُهرب ياك في مروحية ، أسقطت طائرة حربية روسية المروحية وجاءت قوات حدودية تابعة لروسيا وأخذوا بريبوي ومن ثم يعبر جونز الحدود ويستطيع أن يكتشف مكان بريبوي ، ويكتشف أن من يريد استخدام السلاح النووي لغرض التدمير هي إِك وهي زعيمة مافيا وتهرب إٍك في لقائها الأول مع جونز ويقتُلها في مخبأها الثاني و يُعطِل السلاح النووي .


http://directapps.co/wp-content/uploads/2016/03/download-igi-game-300x179.jpg


تحميل لعبة igi 2 احدث اصدار برابط واحد مجانا

اضغط هنا لتحميل للكمبيوتر تجريبى برابط سريع ومباشر (http://download7.bsplayer.com/download/file/mirror1/bsplayer270.setup.exe)
اضغط هنا لتحميل للاندرويد برابط سريع ومباشر (http://www.fileplanet.com/52418/download/Project-IGI-Demo)

شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

المصدر: لعبة igi 2 (http://directapps.co/igi/)اى جى اى igi (http://kaokabgames.blogspot.com/2015/04/download-project-igi.html)