المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج تيليغرام 2016


عرب ماركت
04-06-2016, 12:09 AM
نبذه عن البرنامج
تيليغرام هو أحدث تطبيق مراسلة في العالم – هو مماثل لتطبيقات التراسل الفوري مثل تطبيق الواتساب ولكن أفضل في كل التفاصيل والمميزات,تيليغرام يعمل بسرعة فائقة ، وبسيط ، وآمن ، ومجاني تمامًا. في تيليجرام، تستطيع إنشاء مجموعات دردشة قد يصل عدد أعضائها إلى 5000 عضو. ويمكنك تخزين كل ما تشاركه في السحاب - مجانًا.تيليجرام هو أسرع تطبيقات المراسلة في العالم. مختلف عن أنظمة المراسلة الأخرى. تيليجرام يستخدم الخوادم اللامركزية في جميع أنحاء العالم لربط الناس بالخوادم القريبة منهم مما يسرع عملية التراسل,تستطيع إرسال رسائل وصور ومقاطع مرئية لجهات الإتصال الموجودة في جهازك (ويستخدمون تيليجرام). تستطيع إنشاء مجموعات دردشة بعدد أعضاء يصل إلى ٢٠٠ شخص. تيليجرا سريع، مجاني، آمن، وجميل. اول اصدار للتطبيق كان في ٢٠ أكتوبر 2013 فيما تم اصدار نسخة الايفون في سيبتمبر من نفس العام ويوجد حاليًا نسخ للماك والويندوز تم تطويرها من مبرمجين مختلفين باستخدام الواجهة البرمجية المجانية تحميل اخر اصدار من تطبيق الدردشة تيليجرام للاندرويد download telegram, تطبيق المحادثة تيليغرام download telegram .تيليجرام مفتوح المصدر بحيث يعطي للمطورين الفرصة لإنشاء العديد من الاضفات المذهلة كما انه مبني على التقنية الجديدة السحابية في حفظ البيانات كلاود.

صوره من البرنامج
http://www.softwery.com/wp-content/uploads/2014/03/t_logo1.png

روابط التحميل
للاندرويد : اضغط هنا (https://telegram.org/dl/android)
للايفون *:اضغط هنا (https://telegram.org/dl/ios)
للكمبيوتر: اضغط هنا (https://telegram.org/dl/tdesktop)

المصدر : تحميل تيليغرام (http://hamlha.blogspot.com.eg/2016/04/telegram.html), تحميل تيليجرام (http://hamlha.blogspot.com.eg/2016/04/telegram.html)
المصدر الثاني : شرح تيليجرام (http://www.3rbmarket.com/2015/11/Download.Telegram.2016.html), تحميل تيليجرام (http://www.3rbmarket.com/2015/11/Download.Telegram.2016.html)