المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل لعبة ريد اليرت red alert كاملة برابط مباشر مجانا


كوكب الالعاب
04-07-2016, 06:44 PM
كوماند أند كنكر: ريد أليرت Command & Conquer: Red Alert. هي لعبة فيديو من النوع الإستراتيجي. وهي جزء من سلسلة كوماند أند كنكر. كانت اللعبة متاحة على جهاز الحاسوب الشخصي تحت نظام مايكروسوفت إم إس-دوس وويندوز 95، ثم تم اصدارها للبلاي ستايشن . دخلت لعبة كوماند أند كنكر: ريد أليرت التاريخ عندما سجلت في موسوعة غينيس للارقام القياسية كأكثر لعبة مبيعاً من نوعالاستراتيجي[بحاجة لمصدر] بعدد فاق 12 مليون نسخة .

في العام 2000 صدر الجزء الثاني من اللعبة الذي حمل اسم كوماند أند كنكر : ريد اليرت 2. وبعده بعام صدرت مطور منها بعنوان كوماند أند كنكر : يوريز ريفينج وهو قصة مكملة للجزء الثاني. وقد صدر جزء ثالث كوماند أند كنكر: ريد أليرت 3عام 2008. وأصدر تطوير لها بعنوان كوماند أند كنكر : أب رايزنج عام 2009.

القصة
تجري أحداث اللعبة في الخمسينيات في واقع بديل. والذي قام بفعل ذلك هو البرت اينشتاين لكن بغير قصد . كانت البداية في عام 1946 عندما يظهر الفيديو الأول في اللعبة قيام آينشتاين بالتجهيز لسفره بالزمن والوقت .


https://upload.wikimedia.org/wikipedia/ar/7/71/Cncra-win-cover.jpg


تحميل لعبة ريد اليرت red alert برابط واحد مجانا

اضغط هنا لتحميل للكمبيوتر برابط سريع ومباشر (http://www.fileplanet.com/197427/download/Command-&-Conquer:-Red-Alert-%28Full-Game---Soviet%29)

شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

المصدر: لعبة ريد اليرت (http://directapps.co/red-alert/)red alert (http://kaokabgames.blogspot.com/2015/05/download-command-conquer-free.html)