المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل لعبة الكائنات الفضائية Alien Arena: Combat Edition مجانا


كوكب الالعاب
04-08-2016, 08:02 PM
أقدم لكم اليوم اللعبة الاكثر من رائعة في مجال العاب الاكشن والمغامرة Alien Arena Mercury والتي ستأخذك الى عالم من الخيال ، قد تكون شاهدث أفلام خيالية عن الكائنات الفضائية وسترى في كل فيلم أشكالا مختلفة للكائنات الفضائية حيث أنها مخلوقات من وحي الخيال وليست موجودة في الواقع ولكنك ستعيش هذا الخيال داخل لعبة Alien Arena Mercury كواقع ممتع ، حيث ستذهب داخل اللعبة في مغامرات عديدة لمحاولة قتل الكائنات الفضائية التي جاءت لاحتلال كوكبنا وهي كائنات غريبة الشكل ومخيفة أيضاً ستواجهها في عديد من المراحل والبيوت التي ستنال اعجابك ومع مرور وقت طويل الى حد ما على إصدار اللعبة إلا أنه لا زال الكثير منا يلعبها الى الان.
لعبة كمبيوتر مطلق النار. بدأت من قبل مجلس النواب الترفيه في عام 2004، لعبة يجمع بين الحقبة 1950s أجواء الخيال العلمي مع هذه اللعبة على غرار الزلزال، الموت، وسلسلة غير واقعي بطولة. الغريبة الساحة يركز أساسا على عمل متعددة عبر الإنترنت، على الرغم من أنها لا تحتوي على المباريات لاعب واحد ضد السير.

لقد تم الافراج الغريبة الساحة لمايكروسوفت ويندوز، OS X و Linux و فري. بينما محتوى اللعبة هو الملكية، محرك CRX مفتوح المصدر.



https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/4/45/CodeRED_Alien_Arena.jpg/256px-CodeRED_Alien_Arena.jpg


تحميل لعبة Alien Arena: Combat Edition برابط واحد مجانا

اضغط هنا لتحميل للكمبيوتر برابط سريع ومباشر (http://icculus.org/alienarena/Files/alienarena-7_66-win20130827.exe)

شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

المصدر: لعبة الاكشن Alien (http://kaokabgames.blogspot.com/2016/04/download-alien-games.html)العاب اطلاق النار (http://directapps.co/category/action-games/)