المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل لعبة سباق السيارات Real Racing 3 برابط مباشر مجانا


كوكب الالعاب
04-12-2016, 03:23 PM
سباق حقيقي 3 هو امتياز الحائز على جائزة التي تضع معايير جديدة لألعاب سباقات المحمول - انها حقا يجب أن يكون من ذوي الخبرة على أنه يعتقد.

سباق حقيقي 3 يضم قائمة تتوسع بشكل مستمر من المسارات المرخص لها رسميا، وشبكة من 22 سيارة، وأكثر من 100 سيارة مفصلة بدقة من المصنعين مثل فيراري، بورش، شفروليه، لامبورغيني، مرسيدس بنز، بوجاتي، وأودي. بالإضافة إلى الوقت الحقيقي متعددة، المتصدرين الاجتماعية، وقت المحاكمات والتحديات الشبح، والوقت المبتكر مع تغيير المتعدد ™ (TSM) والتكنولوجيا، مما يسمح لك لسباق أي شخص، في أي وقت وفي أي مكان.

هذا التطبيق يوفر في التطبيق المشتريات. يمكنك تعطيل الشرائية في التطبيق باستخدام إعدادات الجهاز.

100 مليون التحميل - هذا التطبيق قد تلقى أكثر من 100 مليون عملية تنزيل الشاملة.

** هذه هي لعبة كثيفة الاستخدام للموارد يضم صور عالية الجودة للغاية. يرجى التأكد من لديك 1.5GB على الأقل من المساحة الحرة على جهازك. **

سيارات حقيقية
خذ عجلة من أكثر من 100 مركبة مفصلة بشكل مكثف من الشركات المصنعة الشهيرة مثل فورد، أستون مارتن، ماكلارين، كوينيجسيج وباجاني، واختبار المهارات الخاصة بك على الحجية من 22 سيارة سباق الشبكة - تجربة السباق الأكثر ملحمية على أي يده.

مسارات حقيقية
حرق المطاط على تشكيلة كاملة من 12 مسارات حقيقية في تشكيلات متعددة من مواقع عالمية كبرى من بينها سيلفرستون، حلبة هوكنهايم، دائرة قصر 24 heures دو مان، دبي أوتودروم، وغيرها الكثير.

اشخاص حقيقيون
الحصول على المصد إلى المصد مع الأصدقاء والمنافسين في 8 لاعب، عبر منصة، سباق في الوقت الحقيقي العالمي مع الصياغة. عندما أصدقائك والمنافسين ليسوا هناك، تسقط في أي سباق للطعن إصداراتها التي تسيطر عليها منظمة العفو الدولية في الوقت تحولت متعددة ™.

خيارات أكثر من أي وقت مضى
المنافسة في أكثر من أحداث 2000، بما في ذلك سباقات كأس المستبعدة والتحديات التحمل، واسحب سباقات. الاختيار من بين مجموعة متنوعة من التحسينات لتحقيق أقصى قدر من الأداء سيارتك. تخصيص سيارتك مع مجموعة واسعة من الدهانات، والفينيل والحافات. عرض عمل من مجموعة متنوعة من زوايا الكاميرا، قرص HUD وصقل الضوابط لتفضيلاتك الشخصية.

تجربة PREMIER RACING
مدعوم من الرائع النعناع ™ 3 محرك، سباق حقيقي 3 الخصائص التفصيلية سيارة الضرر، تعمل بكامل طاقتها مرايا الرؤية الخلفية، والانعكاسات الديناميكية ل HD حقا السباق. تتمتع غنية، من الجيل المقبل من اللعبة مع سباق الاجتماعي وتنافسية عبر منصة المجتمع الأكثر تقدما من أي وقت مضى. سباق حقيقي 3 يسلم كل شيء ويدفع حدود مع كل تحديث.

مرحبا بكم في تجربة سباق نهائية للجميع، في كل مكان.
معلومات هامة المستهلك: هذا التطبيق: تتطلب اتصال مستمر بالإنترنت (قد يتم فرض رسوم الشبكة)؛ يتطلب قبول EA وسياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط، TOS والترخيص يشمل في لعبة الدعاية؛ البيانات التي تجمعها من خلال التكنولوجيا الثالثة تحليلات حزب (انظر الخصوصية وكوكي سياسة لمزيد من التفاصيل). يحتوي على وصلات مباشرة إلى مواقع الإنترنت والشبكات الاجتماعية المخصصة للجمهور أكثر من 13.


https://4.bp.blogspot.com/-f_fFI6Bxjw0/Vw0Du-NOdII/AAAAAAAAB8w/YQo3GNinud0Mw3f_H0Es9u6nhKco6o-IQCLcB/s400/Real-Racing-3.jpg


تحميل لعبة Real Racing 3 برابط واحد مجانا

اضغط هنا لتحميل للاندرويد برابط سريع ومباشر (https://www.sendspace.com/file/kqj626)

شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

المصدر: لعبة real racing 3 (http://kaokabgames.blogspot.com/2016/04/3-download-real-racing-3.html)العاب سباق السيارات (http://directapps.co/category/racing-games/)