المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل شير ايت للكمبيوترو الايفون والاندرويد


عرب ماركت
04-28-2016, 02:28 AM
نبذه عن البرنامج
اليوم نقدم لكم الحل الأسهل والأفضل لكثير من المشكلات التي تقابل الأصدقاء أو ربما الإخوة الذين يمتلك أحدهم هاتف آيفون و غيره يمتلك هاتف أندرويد ،أو هاتف يقوم على نظام ويندوز فون !! إن اختلاف أنظمة الهواتف يؤدي إلى جعل كل صاحب هاتف منعزول عن بقية الهواتف الأخرى إذ لا يقبل كل نظام غيره من الأنظمة في مشاركة الملفات ، حفاظًا على نفسه !! واليوم نقدم لكم برنامج شير ات shareit والذي يظهر من اسمه أنه متخصص في مشاركة الملفات ، ولم يحدد أي نوع من أنواع الملفات يمكنه مشاركتها إذ يستطيع أن يشارك أي ملف أيًا كان نوعه وحجمه هو برنامج رائع قام بحل مشكلة هواتف آيفون على وجه الخصوص ، إذ كان يعاني مستخدميها من العزلة التامة ، ولا يستطيعون استقبال أو إرسال أي ملف مهما كان نوعه ، واليوم قد انحلت هذه المشكلة مع برنامج شير ات واظن أنه بعد صدور shareit فإن مبيعات هواتف الآيفون سوف تزيد ، نعم ! ، لقد كان إنعزال الهاتف عن بقية الهواتف سببًا لانصراف الناس إلى هواتف الاندرويد .

صوره من البرنامج
https://lh3.googleusercontent.com/qD8-o607KNvpYAzvRGEamVzvw1mlv7c7RkIKCfxyxmDUXot59qZq2L ZvJXgFGV7mqCg=w300


مميزات تحميل برنامج shareit :
1- تستطيع مشاركة جميع الملفات مثل الصور وملفات الفيديو والملفات المكتوبة والتطبيقات المنصبة حتى لو لم تكن تمتلك الملف الخاص بالتنصيب .
2- برنامج shareit يتميز بأنه يقوم بإرسال الملفات إلى الهواتف أو الكمبيوترات التي تستخدمه *، إنه رائع للغاية!
3- أفضل ما يميز برنامج شير ات أنه يقوم بإرسال الملفات بسرعة رائعة للغاية ،
4- مشاركه الملفات ذات الاحجام الكبيره التي قد تصل الي اكبر من 1 جيجا اواكثر
5- ارسال الملفات بطريقه سريعه للغايه قد تصل الي نقل 1 جيجا الي دقيقه واحد فقط
أنا أستطيع أن أقول أنك سترى سرعة إرسال لم ترها من قبل على الإطلاق في تحويل وإرسال الملفات من هاتف لهاتف فضلًا لإرسالها من هاتف لحاسوب .

روابط التحميل
للكمبيوتر : اضغط هنا (http://download.lenovo.com/ibmdl/pub/pc/pccbbs/thinkvantage_en/metroapps/SHAREit/MSI/SHAREitLENOVOSUPPORT_3.2.0.526.exe)
للايفون *: اضغط هنا (https://itunes.apple.com/us/app/shareit-fastest-cross-platform/id725215120?mt=8)
للاندرويد : اضغط هنا (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.lenovo.anyshare.gps%D8%AF)

المصدر : تحميل شير ايت (http://hamlha.blogspot.com/2016/04/shareit.html) , تحميل شير ات (http://hamlha.blogspot.com/2016/04/shareit.html)