المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل لعبة جاتا مصر 2015 gta مجانا


كوكب الالعاب
05-06-2016, 08:59 PM
سرقة السيارات الكبرى Grand Theft Auto عبارة عن سلسلة ألعاب فيديو تم إنشاؤها في المملكة المتحدة من قبل ديف جونز، ثم في وقت لاحق من قبل الاخوة دان هاوزر وسام هاوزر. تم تطوير اللعبة أساسا من قبل Rockstar North (سابقاً DMA Design) ووزعتها شركة Rockstar للألعاب، اسم السلسلة Grand Theft Auto مأخوذ من مصطلح يشير إلى سرقة السيارات.

تجري سلسلة اللعبة في مواقع وهمية شبيهة بالمدن الأمريكية، اللعبة تركز على عالم حر حيث يمكن للاعب اختيار المهمات للقيام بها، فضلا عن المشاركة في الأنشطة الجانبية، جميع النشاطات والأحداث التي تتم، والمغامرة، وقيادة السيارات. واكتسبت السلسلة الجدل بناءً على طبيعة المحتوى للكبار والمواضيع العنيفة التي تحتويها اللعبة. السلسلة تركز حول الأبطال (أبطال الرواية) الذين يحاولون الوصول لمبتغاهم من خلال ممارسة الجرائم، على الرغم من أن دوافعهم للقيام بذلك تختلف في كل لعبة. الخصوم هم عادة الذين خانوا بطل الرواية، أو الذي لديه أكبر الأثر في إعاقة تقدم البطل في العبة.

بدأ DMA Design في تطوير اللعبة في عام 1997، وتضم حاليا عشر ألعاب قائمة بذاتها وأربعة إضافية. كانت لعبة سرقة السيارات الكبرى 3، أخذت شهرة على نطاق واسع كما كانت هي أول لعبة في السلسلة من طراز 3D واحتوت على كثير من المغامرات، وتعتبر علامة فارقة كان لها تأثير فيما بعد على كثير من الألعاب كاستنساخها في كثير من الألعاب المشابهة، جميع الأجزاء اللاحقة من السلسلة كانت مصممة بناءً على أساس سرقة السيارات الكبرى 3. و قد أدى عديد من الممثلين الكبار الشخصيات الرئيسية مثل:
مايكل مادسن،راي ليوتا، بيرت رينولدز، دنيس هوبر، صامويل جاكسون، كريس بن، جيمس وودز،فرانك فنسنت، روبرت لوجيا، كايل ماكلاشلان، وبيتر فوندا.



http://directapps.co/wp-content/uploads/2016/04/GTA-V_franklinsniping_1920x1080-1024x576.jpg

تحميل لعبة جاتا المصرية برابط واحد مجانا
اضغط هنا لتحميل برابط سريع ومباشر (http://akoam.com/download/78000b48ac41/Grand_egypt3-akoam-com-rar)

شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

المصدر: تنزيل جاتا gta (http://directapps.co/gta/) العاب (http://directapps.co/)