المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل لعبة حرب السفن World Warships مجانا


كوكب الالعاب
06-08-2016, 01:14 PM
العالم المرتقب من السفن الحربية هو أحدث قتال لعبة مجانا للعب لتضاف إلى الخدمات Wargaming ل. قيادة أسطول بحري ضخم يضم سفن الحرب الأكثر شهرة في التاريخ، والمستوى الأعلى وحدات التكنولوجيا الهامة والاستعداد للسيطرة على المحيطات في العالم من السفن الحربية.

مع أربع فئات من السفن، ترقيات لا تعد ولا تحصى، والبيئات مصممة بدقة، والعمل لا ينتهي أبدا. ساعات طويلة من استراتيجية، واللعب التكتيكي، ونبض بقصف قتالية تنتظر كل الذين يأخذون رأس في العالم من السفن الحربية!


مدمرات

الطبقة الأسرع والأكثر نشاطا من السفن - مدرعة خفيفة ولكنها تملك قوة نيران هائلة في شكل طوربيدات. في المعركة، يمكن مدمرات استخدام ستائر من الدخان. مما يسمح لهم لتغطية هجوم الطوربيد الخاص بها أو إخفاء السفن الحليفة.
طرادات

وهناك فئة تنوعا ومتعددة الأغراض من سفينة - كل يأتي مع loadout الخاصة التي تحتوي على مزيج من المدافع المضادة للطائرات والطوربيدات، أو حتى قاذفات الطائرات. ومن المعروف أن جميع طرادات لمعدل عال من النار؛ مما يجعلها السفينة مثالية لممارسة الضغط على قوات العدو في أي مرحلة من مراحل المعركة.
البوارج

الثقل الحقيقي للعالم من السفن الحربية الكون. حيازة البنادق واسعة النطاق، الدروع السميكة، ومليئة الأسلحة الثانوية، وهذه الشركات العملاقة تجوب البحار مع الإفلات من العقاب.
حاملات الطائرات

حاملات الطائرات الكشفية في ساحة المعركة، وإرسال أسراب من القاذفات الغوص، تنسف قاذفات القنابل، والطائرات المقاتلة لتعيث فسادا على العدو. على الرغم من انهم مسلحون على محمل الجد أنفسهم، مجموعة من واسعة من الطائرات جعلها حلم مدير الصغير أصبح حقيقة.
التنوع التكتيكي

العالم من السفن الحربية هي لعبة اطلاق النار التكتيكية مع عمق خطيرة! النزول الى البحار في معارك ملحمية فريق. يمكنك أن تلعب مع أصدقائك أو الانضمام إلى طابور لتكون مطابقة مع قادة الماهرة أخرى. كل المعركة هي تجربة فريدة من نوعها. العالم من السفن الحربية يضم العشرات من الخرائط وطرق لعبة، ومئات من مجموعات من السفن والمعدات، وعشرات من مهارات الطاقم متنوعة.
جزء من Wargaming.net الكون

ويجري تقاسم الوقت قسط حساب شراؤها عن العالم من السفن الحربية، عالم الدبابات (PC)، والطائرات الحربية العالم. وهذا يعني أنه إذا قمت بشراء الوقت قسط على لعبة واحدة، لتحصل على استخدامها في جميع الألقاب الثلاثة!


https://2.bp.blogspot.com/-_ezkydXsB5w/V1gKVqmVdwI/AAAAAAAACM0/FVygP4ZZ-7MBZLWlBQFkoATt0lByLW09QCLcB/s640/logo.jpg

تحميل لعبة World Warships برابط واحد مجانا
اضغط هنا لتحميل للكمبيوتر برابط سريع ومباشر (http://worldofwarships.com/en/game/download/)
اضغط هنا لتحميل للاندرويد برابط سريع ومباشر (http://download.appsfan.org/Android/games/Arcade/World-Warships-Combat-v1-0-Full(appsfan.org).apk)

شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

المصدر: لعبة حرب السفن World Warships (http://kaokabgames.blogspot.com/2016/06/download-world-warships-free.html) العاب مجانيه (http://directapps.co/category/download-games/)