المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل لعبة الابطال Dungeon Defenders مجانا


كوكب الالعاب
06-10-2016, 10:46 PM
أصبحت الألعاب برج الدفاع الشعبية منذ سنوات قليلة جدا، ولكن العاب بذاتها قد بدأت مؤخرا فقط ليطفو على السطح في كل مكان. لديك الآن مئات من الخيارات في متناول يدك، ولكن ليس كلهم ​​على نفس المستوى عندما يتعلق الأمر بالجودة. وبالتالي، فإنه من الأفضل أن نبحث عن المباريات مع مجتمع كبير ومفيد، لأنه من الناس التي تحافظ على هذا النوع على قيد الحياة.
متعددة متعة مع أربعة أبطال مختلفة للاختيار من بينها

المحصنة المدافعين الثاني هو برج الدفاع / لعبة الأدوار المزج الذي هدفك الأساسي هو الدفاع عن أهداف معينة من موجات هائلة من الأعداء. يمكنك القيام بذلك عن طريق وضع هياكل دفاعية في الممرات، ولكن لديك أيضا بطلا تحت سيطرتك المباشرة للقيام ببعض التدريب العملي على الضرر. هذا البطل يمكن تخصيص في العديد من الطرق، ناهيك عن مبالغ سخيفة من المسروقات التي تتلقاها من الغوغاء الذين سقطوا.

وبادئ ذي بدء، هل هناك حاجة لاختيار البطل والعصا معه لطالما كنت تستطيع، على الرغم من أنك يمكن أن تتغير دائما عقلك على طول الطريق. هناك أربعة منهم لاختيار من بينها، كل واحدة منها متخصصة على أي السحر، والضرر، أو الدفاع. يمكنك أيضا زيادة احصائيات البطل الخاص بك في كل مرة كنت كسب نقاط الخبرة، على الرغم من أن نقاط قال يمكن أيضا أن تنفق على تحسين الهياكل الخاصة بك.
وضع الأبراج وتتمتع الشركة من لاعبين آخرين

على الرغم من السماح لك أيضا أن تلعب لعبة من قبل نفسك، المتعة الحقيقية هي في المباريات متعددة. هنا، يمكن أن تصل إلى أربعة لاعبين قواها ووجه ترقية التهديدات، وكذلك المشاركة في تنفيذ المهام اليومية والكثير من المغامرات الممتعة الأخرى. وبالتالي، يجب على كل لاعب يبذل قصارى جهده لوضع أبراج والدفاع عن الممرات، في حين تقسيم الغنائم واكتساب الخبرة من كل قتل.

من وجهة النظر الفنية، عليك أن تتذكر أن اللعبة لا تزال في مرحلة مبكرة، لذلك قد لا تزال تتعثر في علة في بعض الأحيان. من ناحية أخرى، تجربة أكثر سلاسة بكثير مما في الغالبية العظمى من الألعاب الوصول المبكر، الذي هو علامة على ان المطورين يبذلون قصارى جهدهم. وعلاوة على ذلك، ونوعية الرسومات زاد الكثير من الحلقة الأولى أيضا.
ساعات وساعات من المرح والعمل

في النهاية، أكبر قوة الأبراج المدافعين الثاني هو إعادة القيمة، وذلك لأن كل مباراة مختلفة وفريدة من نوعها. ليس ذلك فحسب، ولكن يمكنك دائما العثور على البنود الجديدة لتجهيز، ونهب هو واحد من أكثر العناصر الجذابة في لعبة الأدوار. طالما حفاظ على المطورين بعمل جيد، يجب أن تبقى مباراة واحدة من أفضل اللقطات في هذا النوع.


https://1.bp.blogspot.com/-vgHiMPCaT60/V1s2pm68piI/AAAAAAAACP8/QfVUIuzp_xgKbyshKB5QGUVhFxfhLCA_gCLcB/s400/logo.jpg

تحميل لعبة Dungeon Defenders برابط واحد مجانا
اضغط هنا لتحميل للكمبيوتر برابط سريع ومباشر (http://www.fileplanet.com/222944/download/Dungeon-Defenders-Demo)


شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

المصدر: Dungeon Defenders 2 (http://kaokabgames.blogspot.com/2016/06/2-download-dungeon-defenders-ii.html) العاب كمبيوتر مجانا (http://directapps.co/category/pc-games/)