المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مميزات وعيواب huawei mediapad x2


كوكب الالعاب
08-18-2016, 04:33 PM
مع النجاح القوي الذي تحققه شركة هواوي في السوق المصري، نقدم لكم اليوم تابلت هواوي القوي ميديا باد X2، الذي يأتي بإمكانيات قوية تجعله منافس للموبايلات ذات الشاشات الكبيرة، خاصةٍ مع كاميرته الـ13 ميجابكسل القوية .

هواوي ميديا باد X2 تابلت هو الجهاز المثالي للاشخاص كثيرين التنقل، فهو مصمم ليكون مريح على اليد و تتمكن من وضعه في الحقيبة و هو متوفر باللون الفضي الذي يزيد من اناقته. كما انها لا تقتصر روعة هذا الجهاز بمظهره فهو يعمل بأداء مذهل واكثر من رائع ايضا، حيث يعمل هواوي ميديا باد X2 تابلت بمعالج كورتكس A53 ثماني النواة الذي يمنحك السرعة التي تحتاج لإتمام المهام و اداء خالي من التقطيع، و ما يبقي اداء هذا الجهاز يعمل باستمرارية هو سعة رام 2 جيجا. يعمل هذا المعالج بتناغم مع بطارية 500 مل امبير التي تمنحك مدة تشغيل طويلة. و لهذا الجهاز من هواوي سعة تخزين ذاكرة 16 جيجا و التي يمكنك توسعتها لتصل الى 128 جيجا عن طريق استخدام بطاقة ذاكرة مايكرو اس دي. مع هذا الجهاز اصبح بإمكانك مشاركة كل الاشياء المفضلة لديك بسهولة و ذلك بفضل خيارات الاتصال التي يمنحك إياها هذا الجهاز، فهو يضم خيار واي فاي الذي يعمل بقدرة 802.11 a/b/g/n لتحصل على انترنت عالي السرعة. و لديك ايضا ميزات اخرى مثل بلوتوث 4.0 و منفذ مايكرو يو اس بي 2.0.

http://www.androidcentral.com/sites/androidcentral.com/files/styles/larger/public/article_images/2015/02/mediapad-x2.JPG?itok=psc6MNDj

المصدر: huawei mediapad x2 (http://modernsmobile.blogspot.com.eg/)