المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقه عمل حلا الاوريييو


الاميره رغد
01-04-2017, 06:41 PM
ثل إعداد الحلويات لكثير من السيدات مشكلة كبيرة حيث إنهن لا يعرفن كيفية تحضريها وما هي المقادير المناسبة وما هي خطوات العمل لذا من أجلك سيدتي سنقدم لكي في هذه المقالة طريقة عمل حلى الاوريو (http://cooks.ws/viewtabka.php?id=101) بالصور لكي تساعدك كما أن حلى الأوريو تعتبر من أسهل الحلويات التي يمكنك أن تبدئي بها تحضير الحلويات .

طريقة عمل حلى الاوريو (http://cooks.ws/viewtabka.php?id=101) بالصور

المقادير

ا كيك بالفانليا
معلقة كبيرة زبده
ربع كوب سكر
نصف علبة قشطه ( فهذه المكونات لتحضير الطبقة الأولي )
أما الطبقة الثانية فمكونتها :-
ظرفان دريم ويب ( كريمة )
ربع كوب حليب سائل
نصف علبة قشطه
3 قطع جبنة كيرى
8 وحدات بسكويت أوريو
معلقة كبيرة عصير ليمون
طريقة التحضير

1- قومي بتفتيت الكيك بالفانليا جيدا ثم احضري وعاء فيه 2 كوب ماء وضعي فيه السكر والزبده واغليه على نار هادئة حتى يذوب السكر.





2- اضيفي القشطه إلى السكر والزبده على أن يتم رفعها من على النار أولا ويجب تحريك القشطه حتى لا تصبح ككتل طبخاتي (http://cooks.ws) ثم أغليها مرة ثانية وبذلك تتكون صلصة التوفي وبعد ذلك اضيفي صلصة التوفي هذه إلى الكيك المفتت واخلطيهم جيدا مع بعض. حلى الاوريو (http://cooks.ws/viewtabka.php?id=101)



3- افردي عجينة الكيك بصلصة التوفي فى صينية وادخيلها بعد ذلك فى الثلاجة.



4- أما بالنسبة للطبقة الثانية اضربي الكريمة مع الزبده جيدا حتى تصبح منتفخة ثم ضيفي عليها الجبنة كيرى والقشطه وعصير الليمون واضربيهم جيدا حتى يختلطوا مع بعضهم البعض واضيفي بسكويت الأوريو عليهم بعد تكسيره.



5- ضعي هذه الطبقة على الطبقة الأولى ( كيك الفانليا بالتوفي ) ثم ادخليها مرة ثانية الثلاجة لمدة 5 ساعات قبل التقديم وبالهنا والشفا . حلى الاوريو (http://cooks.ws/viewtabka.php?id=101)

concept
01-05-2017, 09:17 AM
Concept for translation
كونسبت لخدمات الترجمة
توفر شركة كونسبت للترجمة أفضل خدمات الترجمة في جميع الدول العربية، حيث توفر الشركة أفضل خدمات الترجمة القانونية والعلمية والطبية وترجمة مواقع الإنترنت والترجمة الأدبية.
وتفخر الشركة بأن لديها قاعدة عملاء كبيرة في الدول العربية بشكل عام، حيث تعمل لدى كبرى الشركات القانونية وشركات الدعم اللوجستي وشركات الدعاية والإعلان والشركات المالية وشركات التدقيق المحاسبي والمنظمات المالية الدولية ومكاتب الاستشارات
ترجمة الكتب
- ترجمة الكتب الصادرة عن المكتبات العربية فضلا عن الكتب الصادرة عن دور النشر الغربية إلى الوزارات والجامعات في شتى أنحاء العالم العربي
ترجمة التقارير
- ترجمة المقايسات الهندسية والتقارير الطبية ومذكرات الأحكام المقدمة للقضاء في مصر والخارج
ترجمة وثائق السفر
ترجمة الوثائق المقدمة للسفارات والهيئات الحكومية والوزارات والهيئات الدولية في مصر والخارج وكذلك الوثائق القانونية من عقود واتفاقيات وأية مستندات قانونية من اللغة العربية إلى كافة اللغات الأجنبية والعكس.
الترجمة العلمية والدينية.
الترجمة العلمية بأنواعها المختلفة (دينية، هندسية، كيميائية، رياضية، فيزيائية، تراثية، مالية، فنية، قانونية...الخ)
فريق العمل
نحن لدينا والحمد لله فريق متميز من الأساتذة المتخصصين والمترجمين المعتمدين لدى كافة السفارات



للتواصل
01112505293
conceptfortranslation@gmail.com