المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إستمتع بـ Peppa Pig على الآندرويد الخاص بك


راما راما
01-30-2017, 05:24 PM
Peppa Pig





http://i.utdstc.com/icons/120/videos-peppa-pig-android.png






إذا كان لديك أطفال، بنات أخوات و أبناء أخ، أو أحفاد، هم ربما يعرفون Peppa Pig، واحد من أكثر الصور المتحركة الأكثر شعبية في السنوات الأخيرة. Videos Peppa Pig هو تطبيق آندرويد يقدم محتوى من المواسم الثلاثة الأولى بالإسبانية، لذا يمكنهم الإستمتاع بـ Peppa متى وأينما أرادوا.

بواسطة هذا التطبيق يمكن لصغارك مشاهدة برنامجهم التلفزي المفضل في أي وقت، مما يجعلهم هادئين ومستمتعين عندما لا يكون هناك أي بديل آخر. بهذه الطريقة، يمكنك التأكد بأنهم مسترخون، في حين أنهم يقومون أيضا بشيء يستمتعون به. الواجهة في Videos Peppa Pig بسيطة للغاية لدرجة أن الأطفال يمكنهم انتقاء وتشغيل الحلقات بأنفسهم، بدون أي نوع من المساعدة.

يحتوي هذا التطبيق على الثلاث مواسم الأولى، والمتكونة من عشرة حلقات في كل منها. لمشاهدة أي حلقة، عليك فقط النقر عليها، وسوف تفتح علامة تبويب جديدة آليا تحتوي على الفيديو الموافق على YouTube. لطالما كنت مرتبطا بالإنترنت، يمكنك مشاهدة الـ 30 حلقة الأولى من الرسوم المتحركة اللطيف والعائلي.

اترك أطفالك، بنات أخواتك و أبناء أخيك، أو أحفادك، يستمتعون بهذا البرنامج التلفزي الجميل بواسطة تطبيق Videos Peppa Pig. سوف تقدم لهم ساعات من التسلية، حتى وإن لم يتمكنوا من مشاهدتها على التلفاز. إنه بالإسبانية بالكامل، ويمكنه مساعدتك على تسلية صغارك في الصباح، المساء، والليل.





حمل من هنا
(http://up.fast-page.org/do.php?id=15)