المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علاجات منزلية للكحة


hamdiza3
07-31-2017, 05:15 PM
تعتبر الكحة أحد أعراض الجهاز التنفسي و نجد في الكحة عدة أنواع و هي الكحة المزمنة و تضم هذه الأخيرة مجموعة من أنواع الكحة و هي المصحوبة بالبلغم ، الجافة و الناتجة عن تناول بعض العقاقير الطبية و الكحة الحادة و كل هذه الانواع من الكحة تستمر لما يقارب ثلاثة أسابيع و في هذا المقال أعزائي سنقدم لكم علاجات الكحة باستخدام مواد غذائية منزلية بسيطة.
مغلي أوراق الجوافة :
لعلاج الكحة يمكننا شرب مغلي أوراق الجوافة حيث أن هذا المشروب يعمل على علاج الكحة و يهدئ الجهاز التنفسي كما أن مغلي الجوافة يحد من أعراض النزلات الشعبية الرئوية.
العسل :
يساعدنا العسل في تقوية جهاز المناعة و يعمل العسل أيضاً على القضاء على البلغم و الكحة و لاستخدام العسل علينا فقط إضافته إلى المشروبات لرفع مدى فعاليتها و يمكننا أيضاً مزج ملعقة من العسل في كأس من الماء الدافئ أو الحليب الدافئ و شرب هذا المزيج يومياً إلى أن نشفى من الكحة.
مغلي اليانسون :
لعلاج الكحة يمكننا شرب مغلي اليانسون لعدة مرات في اليوم الواحد حيث أن هذا المشروب العطري يعمل على تهدئة الجهاز التنفسي و يلطفه بتخليصه من البلغم ، الزكام و الكحة.
بعد هذه النبذة القصيرة يمكنك أصدقائي معرفة المزيد عن علاج الكحة (https://bafbouf.com/%D8%B9%D9%84%D8%A7%D8%AC-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AD%D8%A9).